الفوركس جعل الملايين


يمكن أن تجعل مليون دولار تجارة الفوركس؟ ما يجب معرفته & # 8230؛
يمكن أن تجعل مليون دولار تجارة الفوركس؟ ما يجب معرفته & # 8230؛
السؤال كم من المال يمكنك جعل كتاجر وما إذا كان & # 8217؛ ق واقعية لتحديد الهدف لجعل 1 مليون دولار الأراضي في صندوق البريد الوارد كل يوم تقريبا. وهي واحدة من أهم الأسئلة التي يمكن للمتداول أن يسأل وكيف ستجيب عليه سوف تحدد ما إذا كان سيكون لديك فرصة لجعله متداول بدوام كامل أو محكوم عليه لتفجير حساب التداول بعد حساب التداول.
أنا بالطبع لدينا، ونحن نشجع دائما التجار لدينا للحصول على وجهة نظر واقعية في وقت مبكر، ولقد شهدنا نتائج كبيرة مرة واحدة التجار حقا استيعاب ذلك. التداول المربح ثم يصبح أسهل بكثير (انقر هنا لمعرفة نظامنا والتجارة معنا).
يمكنك جعل مليون دولار كتاجر؟
بالطبع، الجواب هنا هو نعم. نظريا، هذا ممكن. ولكن للإجابة الكاملة على هذا السؤال، علينا أن ننظر أعمق ونطلب أيضا:
ما هو أفقي الزمني للوصول إلى هذا الهدف؟ كم من المخاطر أنا على استعداد لاتخاذ؟ كيف جيدة أنا كالتاجر؟
وسوف نذهب من خلال كل نقطة الثانية بحلول نهاية، وسوف تعرف ما يجب القيام به. نأمل.
ما هو أفقي الزمني لجعل مليون دولار؟
من الواضح، أنه يهم ما إذا كنت في محاولة لجعل مليون في غضون 1 سنة، 5 سنوات، 10 سنوات أو 20 عاما. و، كما أنه يهم أين كنت بدأت.
وبطبيعة الحال، فإنه من غير الواقعي تحويل 1000 $ إلى مليون في غضون بضع سنوات. مثل هذا التاجر على الفور الإفراط في الاستفادة، والدخول في عقلية القمار، واتخاذ الصفقات عشوائية ومحاولة لضرب المديرات المنزل بدلا من إدارة بذكاء المخاطر. أنا و أنت لا & # 8217؛ ر يكون حساب التداول كبيرة، لدي بعض النصائح لك أدناه في نهاية المطاف.
إذا كنت ترغب في تحويل $ 50،000 إلى 1،000،000 $ في غضون 18 عاما، وهذا يبدو أكثر واقعية، وأنه يساوي عائد سنوي ثابت 20٪. بعد عام 11، كنت ستحصل نظريا $ 60،000 سنويا. بعد عام 14، سوف تجعل العائد السنوي من 130،000 على أساس الحسابات. إذا كنت تبلغ من العمر 30 عاما الآن، لن يكون من المفيد أن تحصل على دخل إضافي سنوي قدره 130،000 عندما كنت & # 8217؛ 44؟ تتحدى! وأنها ترتفع فقط من هناك.
إذا كنت تبلغ من العمر 30 أو 35 عاما الآن، فلن يكون من المفيد الحصول على دخل إضافي سنوي قدره 130،000 عندما تكون 44 أو 49 ؟! وأنها ترتفع فقط من هناك إذا كنت لا & # 8217؛ ر سحب.
في الوقت نفسه، 20٪ العائد السنوي لا يبدو أكثر بكثير يمكن تحقيقه من محاولة لتحقيق 500٪ كل عام أو حتى كل بضعة أشهر. 20٪ في السنة تتراجع إلى أكثر قليلا 1.5٪ شهريا. ما مدى الراحة التي يمكن أن تقترب من التداول الخاص بك إذا كنت & # 8217؛ d تبادل لاطلاق النار فقط لمدة 1.5٪ شهريا؟
أنا أفهم تماما أن هذا ليس شيئا كنت تريد أن تسمع، ولكن وجود توقعات غير واقعية هي واحدة من الأسباب الرئيسية لماذا قليلة جدا جعله في هذا العمل. سوف عقلية قصيرة الأجل، يقترن وجهة نظر غير واقعي أنك سوف تحصل على الأغنياء قريبا يؤدي إلى:
مع الأخذ في الاعتبار الكثير من المخاطرة بالتداول العشوائي، على أمل أن تضربه بشكل كبير بهدف التداول في المنازل، مما يعني أنك تدفع الفائزين بكثرة، بدلا من اتخاذ ما يتم تقديمه عدم الالتزام بمبادئ إدارة المخاطر.
ما هي المخاطر التي أنت على استعداد لاتخاذها؟
ومن الواضح أن العودة والمخاطر تسيران جنبا إلى جنب. وإذا كنت ترغب في تحقيق عائد أعلى، تحتاج إلى اتخاذ المزيد من المخاطر. في التداول، ثم زيادة حجم الموقف الخاص بك في التجارة.
إذا كنت تستطيع تحقيق عائد بنسبة 40٪ في السنة مع زيادة المخاطر، فسيستغرق الأمر & # 8216؛ فقط & # 8217؛ 9 سنوات للحصول على $ 50،000 إلى $ 1،000،000. بطبيعة الحال، فإن احتمال أن سوف تفجير في هذه الأثناء أيضا يزيد بشكل ملحوظ.
عندما كنت تستخدم حجم أعلى الموقف، فإن السحب والشرائط الخاسرة يضر أكثر بكثير والعديد من التجار سوف النضال عاطفيا للخروج من السحب الكبير.
كلما قمت بتوسيع نطاق المخاطر، وارتفاع المكافأة المحتملة.
كيف جيدة أنت تاجر؟
السؤال الأخير والأخير هو، & # 8220؛ جعل مليون دولار هدف & # 8221؛ الشيء الذي لديك للتعامل مع الآن في وضعك الحالي كتاجر؟
إذا كنت لا تزال تفقد باستمرار ولا يمكنك حتى تحقيق وضع التعادل، ثم تبحث لجعل 1،000،000 $ لن تحصل على بعيدا، وسوف يصرف لكم من المشاكل الحقيقية في متناول اليد.
أولا، تحتاج إلى العمل على نفسك. تحتاج إلى إنشاء قواعد، لديك للعثور على طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لك وأن كنت على استعداد لمتابعة (انقر هنا لمعرفة نظامنا والتجارة معنا)، دون النظر في مكان آخر. وتحتاج إلى التأكد من أن توقعاتك غير واقعية أرين & # 8217؛ ر سبب الصراعات الحالية.
دون & # 8217؛ حاول تشغيل قبل أن تتمكن من المشي. معظم التجار يخرجون أكثر مما يستطيعون مضغه، ويمكن أن يكونوا أقرب بكثير من التداول المربح إذا كانوا & # 8217؛ د فقط أن يكون أكثر واقعية ووقف مطاردة أهداف خاطئة وأرقام سخيفة.
ماذا لو لم يكن لديك حساب تداول كبير؟
أنا أفهم أن معظم التجار يقرأون هذا، دون & # 8217؛ ر يكون 50،000 $ لتجنيب لحساب التداول الخاصة بهم و أن & # 8217؛ s تماما غرامة. هنا هو المسار الذي يمكنك اتباعه للوصول الى هناك أيضا:
التركيز على نفسك. العثور على طريقة التداول التي من المنطقي ومحاولة السيطرة عليه (انقر هنا لمعرفة نظامنا والتجارة معنا) مرة واحدة مريحة مع التداول الخاص بك، تمويل حساب حقيقي دون & # 8217؛ ر التركيز على المال. بدلا من ذلك، التركيز على إبقاء المخاطر منخفضة وتجنب السحب الكبيرة بناء سجل حافل أن المستثمرين ورأس المال الخارجي سوف تجد جذابة ثم الذهاب والبحث عن خدمات مثل توبستيب التاجر، داروينكس أو فوندسيدر الذين يخصصون المال للتجار الأفراد الذين يمكن أن التجارة مربحة ثم كنت تعمل الخاص بك الطريق صعودا والتحلي بالصبر.
سوف نفسك في المستقبل شكرا لك.
التداول ليس بالضرورة أن تصبح على الفور المصدر الرئيسي للدخل. يمكن أن يكون التداول أيضا وسيلة رائعة لتكملة دخلك، أو السماح لك لإنهاء عملك ومن ثم بدء مهنة أقل مدفوعة الأجر حيث يمكنك اتباع المصالح الحقيقية والمشاعر.
وكم ستكون كبيرة لبناء حساب تجاري كبير يمكن أن تولد الكثير من الدخل 15 أو 20 عاما على الطريق؟ إذا كنت & # 8217؛ إعادة 30 الآن، الخاص بك 50 سنة المستقبل-- الذات سوف أشكركم على كونها واقعية وخلق مهنة التداول.
تنويه: الحسابات والعوائد كلها افتراضية. تشمل جميع الاستثمارات المخاطر، والأداء السابق للأمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي أو إستراتيجية التداول أو تداول الأفراد لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يتحمل المستثمرون المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية يتخذونها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييم لظروفها المالية وأهدافها االستثمارية واحتمال تحملها واحتياجات السيولة. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. شروط كاملة.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

تحويل $ 10،000 إلى 1 مليون $ في الفوركس.
كثير من الناس يبدأون تداول العملات الأجنبية، الأسهم، السلع أو غيرها من الصكوك على أمل كسب المال وبناء رأس المال من خلال اتخاذ مخاطر معقولة. في كثير من الأحيان هم بخيبة أمل مع النتائج، وتساءل لماذا لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس مربحة. ومع ذلك، يمكن القيام به، شريطة أن تفعل بعض الواجبات المنزلية لبناء خطة جيدة والتمسك بها. هذا يمكن وضع احتمالات على الجانب الخاص بك. يتطلب الصبر والأعصاب ثابتة فوق كل شيء آخر. في هذه المقالة، سوف أشرح ما تحتاج إلى التفكير في وضع خطة لتحويل إيداع أولي من 10،000 $ إلى 1 مليون دولار، وكيفية إعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق هذا الهدف. باختصار، كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة.
كم من الوقت يستغرق لجعل مليون دولار؟
أفضل مكان للبدء هو مع فهم أن تحتاج إلى السماح لنفسك فترة زمنية معقولة لتحقيق هدفك، وليس فقط لأسباب واضحة. على سبيل المثال، تحويل 10،000 $ إلى 1 مليون دولار يتطلب زيادة إجمالية قدرها 9،900٪، وهذا يترك جانبا كامل مسألة الضرائب من أي مكاسب. بالنسبة لأي تاجر، فإن تحقيق مثل هذا الأداء السنوي الإيجابي الفلكي هو أمر طويل القامة جدا، ولكن هذا هو ما عليك القيام به للوصول إلى مليون دولار في غضون سنة واحدة. ولكن إذا سمحت لنفسك 10 سنوات، ومركب كل عام، وكنت بحاجة لجعل & لدكو؛ فقط & رديقو؛ 58.49٪ سنويا. وهذا لا يزال صعبا للغاية، ولكنه ليس عائدا سنويا غير واقعي تماما من حيث تحمل مخاطر معقولة. إذا أصبحت تاجر الفوركس مربحة، فمن الممكن لتحقيق العائد السنوي في هذا المجال. النقطة التي يجب مراعاتها هي أنك تحتاج إلى إتاحة الوقت الكافي لتجميع أرباحك وتنمو أضعافا مضاعفة. ومما يضاعف من الضروري للنمو الأسي وهذا شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار في إستراتيجية / إجراءات التداول الخاصة بك، وأساسيات إدارة الأموال، وطريقة إدارة المخاطر.
عنصر الوقت الثاني الذي هو أقل مفهوما جيدا مستمد من حقيقة أنه لا يمكن أن تجعل مكاسب ضخمة حقا في السوق إلا إذا كانت الظروف قوية جدا لصالحك. على سبيل المثال، إذا كنت شراء الأسهم، وكنت حقا سوف تحتاج إلى سوق الثور كبيرة وقوية لتأتي على طول، بغض النظر عن مدى جيدة اختيار الأسهم وتوقيت السوق هو. الآن، ويعد أفق الوقت يمكنك أن تسمح لنفسك، كلما زادت فرصة هناك أنك سوف تكون في السوق عندما نوع من الشروط التي تحتاجها لكسب المال سوف يحدث.
أساسيات إدارة الأموال.
في مقالة أخرى أوضحت بعض أساسيات إدارة الأموال التي يجب على كل تاجر النظر فيها، وتغطي السؤال المهم جدا لكيفية تحديد مقدار الأموال التي يجب أن تخاطر على كل صفقة. من المهم جدا أن تأخذ مخاطر معقولة. وخلصت هذه المادة إلى أنه من المستصوب عموما استخدام أسلوب إدارة المخاطر الذي يهدد نسبة مئوية من حقوق الملكية الخاصة بك في التجارة، وذلك أساسا لغرض الحماية من خطر تخريب حسابك. ومع ذلك، قد يتطلب النمو الحسابي العدواني جدا استراتيجية أكثر صرامة لإدارة الأموال وإدارة المخاطر، مثل المخاطرة بمبلغ ثابت في التجارة بغض النظر عن النتائج الأخيرة وحقوق الملكية الخاصة بك. على فترات دورية عندما يكون الحساب قد نمت بشكل ملحوظ، ويمكن إعادة حساب الحساب بحيث المبلغ خطر المخاطرة. وهذا قد يعطي ميزة السماح للشفاء أسرع من فقدان الشرائط، شريطة أنها لم تكن كارثية للغاية.
من المهم أن نفهم أن أساسيات إدارة الأموال الخاصة بك يجب أن تتعادل مع استراتيجية التداول الخاصة بك، وخاصة طريقة لتحديد متى تأخذ الأرباح.
الكتاب الاليكتروني المجاني - دليل ديليفوريكس لتداول العملات الأجنبية.
استراتيجيات التداول ممتازة.
من المهم أن تستخدم استراتيجيات تداول قوية جدا يمكن أن تنتج نتائج ممتازة حقا. خذ وجهة نظر طويلة الأمد ولا تقلق من أن تكون هناك خسائر لا مفر منها على طول الطريق. ما تحتاجه حقا فوق كل شيء آخر هو مزيج من شيء ينتج أرباحا صغيرة ولكنها متسقة إلى حد ما، مع شيء من شأنها أن تنتج في بعض الأحيان الفائزين كبيرة. هذا لأنك تحتاج إلى أن تتعرض ل & لدكو؛ مقطوع & رديقو؛ ولكن تحتاج أيضا إلى محاولة للحفاظ على منحنى الأسهم الخاص بك من السقوط شديد الانحدار. ويمكن تحقيق ذلك على أفضل وجه من خلال تداول استراتيجية تتبع الاتجاه وأيضا استراتيجية تداول النطاق.
إذا كنت تاجر جيد جدا، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، ثم تذهب لذلك. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن في بناء الثروة، كنت ترغب في استخدام الأساليب التي ليست من الصعب إرضاءه جدا، وبعض الانتظام المهم: التداول شمعدان نقية قد تكون غير كافية. ولكن ليس هناك شك في أن معظم التجار، وخاصة التجار الجدد، سيتم تقديم خدمة أفضل من خلال استخدام نظام التداول الآلي أو الأنظمة، وربما باستخدام بعض السلطة التقديرية لتمرير الإدخالات التي تناسب المعايير ولكن تبدو سيئة حقا، أو في تحديد متى لأخذ الأرباح.
الإتجاهات التجارية بعد الاستراتيجية.
نوع من عنصر الاتجاه التالية أمر ضروري لسهولة نسبيا ولكن لدكو؛ مقطوع و رديقو؛ الأرباح. أفضل طريقة لتحديد أزواج العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا هو تحديد التي لديها أعلى أو أقل من الأسعار مقارنة مع كل من 1 أشهر و 3 أشهر. هنا سر بسيط: في السنوات الأخيرة، الدولار الأمريكي، وبدرجة أقل اليورو، اتجهت بشكل أكثر اتساقا وقوة من أي عملة أخرى. وقد يكون ذلك راجعا إلى أساسيات، أو بدلا من ذلك يمكن أن يكون لعملات الاحتياطي العالمي إمكانات للاتجاه بشكل مطرد.
التداول في اتجاه حركة 3 أشهر يعطي حافة مربحة الفوز. إدخالات لمثل هذه الاستراتيجية تعمل على أفضل وجه ليس ككسر أو سحب الظهر، ولكن على سحب الظهر التي بدأت بالفعل في العودة بقوة مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. لا تحاول شراء رخيصة أو الحق في أعلى مستوى جديد، فإنه على ما يرام إذا كان السعر يتجه نفسه على جميع الأطر الزمنية من كل ساعة وما فوق.
على سبيل المثال، فإن الإستراتيجية التي من شأنها أن تدخل صفقة طويلة عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع بعد تجاوز المتوسط ​​المتحرك المتوسط، في حين أن السعر فوق المتوسطات المتحركة البسيطة على المدى الطويل، وكلها تمت تصفيتها بالسعر فوق مستوياتها من شهر واحد و 3 أشهر قبل ذلك، سوف تنتج حافة على جميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية على مدى السنوات ال 15 الماضية، باستثناء زوج دولار / فرنك سويسري.
فلتر إضافي محتمل آخر هو استخدام & لدكو؛ أفضل من الزخم & رديقو؛ مرشح حيث يمكنك تداول فقط أزواج العملات التي انتقلت أبعد على مدى 3 أشهر الماضية، ويقول أكبر خمسة أو ستة أزواج العملات.
الاتجاه بعد مستويات وقف الخسارة.
ومن الأفضل وضع خسائر وقف الخسارة كدالة للتذبذب، أي متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لآخر عشر أيام. يستخدم أتر من 20 يوما الماضية عادة. قد ترغب في استخدام أي شيء من نصف أتر إلى 3 أضعاف أتر (وهذا الأخير هو المبلغ الكلاسيكي). ولكن بالنسبة للفوركس، 3 مرات على الأرجح كبيرة جدا لالتقاط أي شيء باستثناء أكبر الاتجاهات. و أتر هو على الأرجح قياس أفضل ولكن ما إذا كنت تستخدم نصف، واحد، واحد ونصف أو أيا كان، كل ذلك يميل إلى حتى مع مرور الوقت. ما هو الأكثر أهمية هو أن تكون متسقة.
الاتجاه التالي اتباع استراتيجية جني الأرباح / طرق الخروج التجاري.
أهداف الربح / المخارج التجارية هي موضوع أكثر إشكالية. هناك عدة بدائل:
وقف الخسائر الزائدة / زائدة الربح وندش]؛ اقرأ أكثر.
تتحرك ببطء حتى وقف الخسائر والسماح لجميع الصفقات المربحة أن يؤخذ بها عن طريق ضرب توقف في نهاية المطاف. يمكن استخدام مستويات الدعم أو المقاومة بطريقة تقديرية، أو ارتفاع / انخفاض أيام X الماضية، على سبيل المثال. وهذا يمكن أن يساعد على السماح للفائزين كبيرة تشغيل دون الخروج قبل الأوان.
نقل وقف الخسارة إلى التعادل عند نقطة معينة. وهذا يمكن أن يحمي من الخسائر غير الضرورية، ولكن يجب أن تستخدم بحذر شديد، كما أن وقف وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل بسرعة كبيرة سيؤدي إلى الحصول على إيقاف من الفائزين كبيرة قبل أن تحصل على الذهاب. ومن الشائع جدا أن السعر لإعادة اختبار منطقة دخول مشتركة قبل الاقلاع. إذا كنت ستنقل وقف الخسارة إلى التعادل، فمن الأفضل إما أن تفعل ذلك بعد فترة محددة من الزمن (لا تقل عن 48 ساعة)، أو بعد تحقيق قدر معين من الأرباح العائمة.
أهداف الربح الثابت من مضاعفات المخاطر، وعادة مع التوسع. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف أن تاريخيا توقع إيجابي لاستراتيجية متابعة الاتجاه يبدأ فقط في 3 وحدات، قد تقرر أن تأخذ أرباحا جزئية في 3 وحدات، تليها أكثر من 5 أو 10 أو أيا كان.
يمكن أن تعمل المخارج المستندة إلى الوقت بشكل جيد بشكل مدهش، وعادة مع التحجيم. على سبيل المثال، أخذ أرباح جزئية في 1 شهر من دخول، 3 أشهر، 6 أشهر الخ وهذا يمكن أن يساعد أيضا في الحد من الخسائر، حيث يكون السعر أقل من مستوى الدخول بعد 48 ساعة، ولكن لم تصل بعد المحطة.
قضايا التداول الاتجاه الأخرى.
قد ترغب في الحصول على الحد الأقصى لعدد الصفقات التي قد تكون مفتوحة في أي وقت وفي نفس الاتجاه فيما يتعلق بأي عملة واحدة. على الرغم من أن هذا قد يحد من إجمالي الأرباح الإجمالية، فإنه يمكن أن تساعدك على التجارة أكثر ربحية كما يلي:
عندما يكون السوق مسطح، فإنك لن تفتح صفقات جديدة في كل وقت عندما تكون هناك رسوم صغيرة.
فهو يحد من أقصى مبلغ ممكن يمكن أن تخسره في حالة حدوث انعكاس رئيسي للسوق و / أو ظروف السوق البرية.
تريند يمكن أن يكون التداول صعبا نفسيا لأنه يجب أن تكون مستعدا للجلوس حتى الآن، ونأمل أن تنمو الصفقات الفائزة وتنمو دون خداع وأخذ الأرباح في وقت مبكر جدا. تحتاج أيضا إلى الاستمرار من خلال فقدان الشرائط، والتي قد اختبار إيمانك في الاستراتيجية الخاصة بك.
إدخالات تجارية لاستراتيجية التداول.
إستراتيجية تداول النطاق جيدة لأرباح صغيرة ولكنها متسقة نسبيا، نأمل أن تسير على نحو ما لتهدئة الشرائط الخاسرة التي تمر بها استراتيجيات المتابعة.
وكما هو معروف أن الدولار الأمريكي واليورو يميلان إلى الاتجاه، فمن الجدير النظر فقط تداول هذا النوع من الاستراتيجية مع غير الدولار الأمريكي وربما أيضا غير العملات اليورو العملات.
وتميل هذه المعادلات إلى أن تتراوح بين المتوسط ​​والعائد، ولا سيما على أساس أسبوعي. لذلك يمكن أن تعطي إشارة دخول جيدة من قبل أسبوع صعودا أو هبوطا قويا الذي يقال هو ما لا يقل عن 1.5 مرة على الأقل من متوسط ​​النطاق الحقيقي من 4 أسابيع السابقة. هناك ميزة في التداول في الأسبوع التالي في الاتجاه المعاكس.
في ما يلي نموذج دخول طويل يظهر الرسم البياني لكل ساعة حيث تعبر إما 5 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك 10 سما، في حين أن السعر فوق المتوسطات المتحركة البسيطة 40 و 240 و 1،200. يتم وضع علامة على نقاط الدخول:
الاتجاه بعد مستويات وقف الخسارة.
هناك عدد قليل من الاحتمالات. أولا وقبل كل شيء، يمكنك فقط إدخال التجارة في بداية الأسبوع التالي، مع وقف الخسارة من X مرات أتر 4 أسابيع، أو بعض متعددة أخرى. بدلا من ذلك، يمكنك محاولة الدخول بعد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع عكس الاتجاه المطلوب.
الاتجاه التالي اتباع استراتيجية جني الأرباح / طرق الخروج التجاري.
تميل مخارج الوقت إلى العمل بشكل أفضل هنا. مجرد إغلاق أي موقف مفتوح في نهاية الأسبوع، حيث تستند استراتيجية على العائد الأسبوعي.
قد ترغب في إضافة وجهة نظرك الخاصة على أساسيات اقتصادية كفلتر، ربما عن طريق زيادة طفيفة في حجم أي مدخلات التجارة التي هي في نفس اتجاه النظرة الأساسية الخاصة بك. فعلى سبيل المثال، تبين أن العملات ذات معدلات الفائدة المرتفعة تميل إلى الارتفاع مقابل العملات ذات أسعار الفائدة المنخفضة، على الأقل على المدى القصير.
التجارة بنجاح.
دليل أوتوترادينغ.
تعلم التجارة 24/7.
إدارة المخاطر & أمب؛ الربح.
أبقيها بسيطة.
الحصول على مغرفة.
القذف القمامة نقاش.
الاختبار الخلفي.
قبل أن تلتزم باستراتيجية بناء الثروات على المدى الطويل، تأكد من إعادة اختبار الاستراتيجية أو الاستراتيجيات التي تخطط لاستخدامها. احرص على عدم افتراض أن الماضي سيكون مشابها جدا للمستقبل. والغرض من اختبار الظهر هو أن أعطيك فكرة عن احتمالات سيناريوهات مختلفة يحدث. على سبيل المثال، إذا عاودت اختبار 15 عاما من البيانات التاريخية، يمكنك استخراج بضعة آلاف من السنوات الافتراضية من النتائج من ذلك، ونرى أن لديك تغير بنسبة٪ X في تحقيق ربح أو خسارة Y٪ في المتوسط ​​العام.
من الضروري أن ترى ما هي أسوأ النتائج على مدى فترة طويلة من الزمن. یمکنك استخدام ھذا الھامش کھامش أمان وتخطیط کیف ستتعرض للمخاطر في التجارة (طریقة إدارة المخاطر) بناء علی ھذه الإحصائيات. يمكنك أيضا استخدامه بمثابة دليل الخام لما يمكن أن تتوقع أن تذهب من خلال في المستقبل.
تأكد من ترك سنة أو اثنتين أخريين من اختبار ظهرك. ثم، وضع اللمسات الأخيرة على الإستراتيجية و & لدكو؛ اختبار الأمام & رديقو؛ في ذلك العام أو اثنين. إذا كانت النتائج مختلفة اختلافا كبيرا عما أشار إليه اختبار ظهرك، فهذا يشير إلى أن إستراتيجيتك مفرطة في التحسين.
قد يبدو هذا مثل الكثير من العمل، ولكن إذا كنت تخطط لكسب المال وخطر المدخرات الخاصة بك، وهذا قد يكون أهم شيء مالي قمت به في أي وقت مضى في حياتك. سوف تحتاج إلى التأكد من أن خطة التداول الخاصة بك تعمل، وإلا سوف خطر التخلي عن طريق الشك الذاتي الناشئة خلال فقدان الشرائط. في التداول، هو التجار الذين يقومون بواجباتهم المنزلية التي عادة ما تفوز في النهاية. يمكنك أن تفعل الكثير من هذا الاختبار مع التفوق. قد يكون من المفيد دفع مبرمج كمبيوتر بضع مئات من الدولارات، إذا كان هذا هو الذهاب الى مساعدتك على جعل مليون على المدى الطويل!
قد تسأل، إذا كان من الممكن لتحويل $ 10،000 إلى 1 مليون دولار في 10 سنوات، ماذا عن تحويل 1000 $ إلى 1 مليون $؟ هذا هو للأسف للأسف بعيدا جدا، إلا إذا كنت تستخدم حكمك بنجاح على مستوى رائع حقا، وعلى استعداد لاتخاذ مستويات عالية للغاية من المخاطر. إن تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار لم يسمع به عمليا. حقق جيسي ليفرمور هذا الانجاز من حيث النسبية، وتحول 500 سهم إلى شيء مثل 100 مليون $ في 1920s. ومع ذلك فإنه يميل إلى أن ينسى الآن أنه أفلس عدة مرات في هذه العملية، وكان فقط قادرة على العودة بسبب المستفيدين الأثرياء إقراضه المال. لذلك قبل أن تحاول تحويل 1000 $ إلى 1 مليون $، والنظر في ما إذا كان أي شخص سوف تعطيك 1000 $ أخرى عند ضرب حسابك!
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
رأيت هذه الصفحة من تويتر الخاص بك. أجد هذا مفيد جدا وغنية بالمعلومات. سوف تستخدم استراتيجيات هنا للتداول بلدي المقبل، أحسنت.
شيريفس سبتمبر 2018.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

جعل الفوركس الملايين
وهناك الكثير من الناس اليوم لديهم حلم لتصبح مليونيرا بسبب الإعلان وسائل الإعلام والتلفزيون. الناس يرون حياة المشاهير والمليونيرات، وأنها تريد أن يكون لها نفس نمط الحياة. الأسئلة الأكثر شعبية هي: هل يمكنني أن أكون مليونيرا تداول العملات الأجنبية أو يمكن أن أعيش لقمة العيش؟
نعم، يمكنك أن تكون مليونير تداول العملات الأجنبية ولكن ليس من السهل كما ترون على الإعلان على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام. إذا كنت تبدأ صغيرة يقول مع مجرد 5000 $ وجعل 10٪ من رأس المال الخاص بك كل شهر بعد 5 سنوات سوف تكون في الواقع مليونيرا. إذا قمت بإجراء 10٪ فقط من رأس المال الخاص بك كل شهر يمكنك أن تكون مليونيرا. يمكنك أن تبدأ مع 5K $ وفي 5 سنوات سوف تكون مليونيرا. إذا كنت تبدأ مع 10K $ يمكنك أن تكون في 4 سنوات، وإذا كنت تبدأ مع 100K $ سوف تكون في 2 سنوات.
مع 10٪ فقط في الشهر يمكنك تحقيق حلمك. فكر في الأمر. في أي صناعة أخرى لا يمكنك أن تبدأ مع 5K $ ويكون مليونيرا في بضع سنوات ولكن في سوق الفوركس يمكنك. إذا كنت ترغب في تجارة الفوركس لأنك تعتقد أنك يمكن أن تكون مليونير بين عشية وضحاها أو في أسبوع أو شهر يرجى الخروج الآن لأنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال، ويمكن أيضا أن تفقد قميص الخاص بك.
وسطاء دائما إخفاء هذا الواقع واقول لكم قصص عن مضاعفة أموالك بين عشية وضحاها. انهم يفضلون بالنسبة لك لتفقد أموالك لهم في أقرب وقت ممكن لأنه إذا كنت تتبع الطريقة الصحيحة لبضع سنوات أنها لن ترى أي ربح كبير منك. على مدى عدة سنوات سوف تكون واحدة جيبه الأرباح الحقيقية! وهذا بالطبع ليس في مصلحتهم الفضلى لأن 90٪ من الوسطاء هم مجرد صناع السوق وليس لديهم علاقة مع السوق والبنوك. أنها مجرد خلق سوق الظاهري بالنسبة لك وتتيح لك التجارة وأنها كسب المال عندما تخسر. ويفقدون عند كسب المال. بالنسبة لهم مصلحة هم لجعل لكم تفقد في أقرب وقت ممكن ثم أنها محاولة لتحفيز لك لإضافة المزيد من الأموال إلى حسابك وتفقد أموالك أكثر وأكثر.
إذا كنت حقا تريد أن تكون مليونيرا في سوق الفوركس يرجى نسيان جعل المال بسهولة. لا يمكنك جعل النقدية الباردة في سوق الفوركس لأن ذلك غير موجود. سوف تحتاج إلى الوقت لمعرفة كيفية تداول الفوركس وضع استراتيجية مع احتمال 60٪ للفوز أو أكثر تعلم إدارة المال وتأخذ وقتك والبدء في التداول فقط على حساب تجريبي. كن صبوراً! التداول لمدة 3 أشهر على حساب تجريبي. إذا كنت يمكن أن يكون النجاح على حساب تجريبي ثم يمكنك الذهاب وفتح حساب حقيقي والبدء في التداول الحقيقي. إذا كنت لا يمكن أن يكون النجاح على حساب تجريبي ثم شيء ليس صحيحا: ربما الاستراتيجية الخاصة بك أو كنت لا تحترم قواعد إدارة الأموال. بعد أن تعرف خطأ تصحيحه ثم قم بإعادة تشغيل التداول على حساب تجريبي حتى تبدأ في رؤية النجاح المتكرر.
هل لم تعد تتردد والانضمام إلينا الآن! هنا يمكنك أن تجد كل شيء الفوركس ذات الصلة!
أسئلة ذات صلةأكثر الإجابات أدناه.
ويوجد ما يقرب من 286 يوم تداول سنويا. لجعل مليون دولار سنويا، تحتاج إلى متوسط ​​3500 $ لكل يوم التداول. جعل هذا المبلغ ممكن والسوق هو بالتأكيد عميقة بما فيه الكفاية وقوية بما فيه الكفاية لدعم هذا. هل من الممكن للجميع القيام بذلك؟ على الاغلب لا. هذا هو مثل الذهاب الى كازينو والفوز المال على الرغم من الصعاب التي تكون ضدك، والقدرة على القيام بذلك باستمرار. يمكن لبعض الناس القيام بذلك، والكازينوهات تبدو بدقة لهؤلاء الناس، ركلة منها، وعدم السماح لهم مرة أخرى. لحسن الحظ، لا يوجد مثل هذه "الحراس" في سوق الفوركس. انها ليست مثل الفوز في اليانصيب. لا يمكنك استثمار الدولار، والفوز الملايين بين عشية وضحاها.
نعم، فمن الممكن لجعل مليون من المال من خلال تداول العملات الأجنبية. ولكن هذا يتطلب كمية كبيرة من رأس المال للاستثمار، استراتيجية مع نسبة نجاح جيدة، والكثير من الوقت.
لا يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها.
فقط من خلال طرح هذا السؤال، سأقول لا. التداول هو جهد صعب للغاية ومعقد يتطلب الذكاء والانضباط وقدرات صنع القرار المتفوقة والقدرة على التعامل مع الضغط العالي والضغط العالي، فضلا عن القدرة على الاعتراف عندما كنت مخطئا.
أجد أصعب جزء من التداول هو مشية الخط بين كونها فائقة ثقة في قدراتك ويجري الاعتراف عندما كنت مخطئا.
لذلك من سؤالك، وأنا استنتج أن هذا هو نوع من الثراء مخطط سريع. الذي لا يحلم بوضع 10K في حساب التداول وجعل الرهانات حتى هذا الحساب يقرأ 1 مليون $. لقد وجدت أن هناك عدد قليل جدا من الأشياء التي تسفر عن ثروات سريعة، والحياة هي طحن بطيئة طويلة من العمل الشاق لتحقيق النجاح.
إذا كنت جادا حقا في أن تصبح تاجر الفوركس، أود أن أقترح هذا ... الذهاب إلى أعلى جامعة الطيران واتخاذ جميع الدورات الرياضية على مستوى عال التي يمكنك. كالك الثالث ليست دورة الرياضيات على مستوى عال، تبدأ مع المعادلات التفاضلية والجبر الخطي. ثم العمل للحصول على بنك متعدد الجنسيات / مكتب التداول للحصول على التدريب المناسب. معظم التجار الجدد لهب بعد عام أو اثنين حتى وضع رأسك لأسفل وطحن. نأمل بعد 10 عاما، لديك مليون دولار ثم بعض.
اعتمادا على حيث تتداول الفوركس. معظم المحلات التجارية علة لا تعطي الصفقات الخاصة بك لتبادل، أنها مجرد السماح لك شراء وإذا كنت ترغب في بيع أنها تجعلك أقل سعر جيد وكسب على ذلك. وأنك لن تكون قادرة على كسب المال في علة المحلات التجارية وسيط. معظم وسطاء الفوركس كبيرة هي السماسرة علة المحلات التجارية.
لديك للتداول العقود الآجلة على تبادل حقيقي مثل سم، غلوبيكس، أيس أو يوريكس إذا كنت ترغب في كسب المال. يمكنك تداول العقود الصغيرة والصغيرة والحقيقية. قد يكون العقد الصغير 10 000، و 100 000 مصغرة والكامل 1 ميو. الدولار وجميع التكاليف نفس العمولة.
لمزيد من التفاصيل هنا، كما أجبت على هذا السؤال من قبل.
نعم، ولكن ليس لأحد. أولا وقبل كل شيء، لجعل الملايين من الدولارات تداول العملات الأجنبية، لديك لاستثمار ما لا يقل عن 1 مليون دولار، أو نصف مليون، على أي حال، مبالغ كبيرة جدا من المال لأن لديك لانصاف للحفاظ على طلباتك فتحت إذا يتأرجح السوق. ثانيا، يجب أن يكون لديك وسطاء جيدة جدا من شأنها أن تساعدك لأنك لا يمكن أن تجعل الملايين على أساس الحدس أو الحظ، لديك لتجربة. الفوركس هو سوق متقلبة جدا والناس عادة ما تميل إلى فقدان كل أموالهم بدلا من كسب. كان لدي وسيط في البداية وما زلت فقدت 14.000 $ تداول العملات الأجنبية.

هل يمكن أن تصبح حقا مليونيرا من تجارة الفوركس؟
هناك بعض الأسئلة التي كثيرا ما يطلبها التجار المبتدئين:
كم من المال يمكنني القيام به من خلال تداول العملات الأجنبية كل شهر؟ كم عدد الاجهزة التجارية لدي كل يوم وكم عدد النقاط التي يمكنني تقديمها كل شهر؟ هل يمكنني أن أبدأ بحساب 100 دولار وأن ينمو إلى مليون؟ & # 8230؛
من بين جميع الأسئلة المتكررة، هناك سؤال واحد يطرحه بعض التجار المبتدئين في كثير من الأحيان:
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:
هل يمكنني أن أكون مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية؟
لدي إجابتان واضحتان على هذا السؤال، وأشرح كل منهما بالتفصيل:
جعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية يعتمد تماما على بعض الشروط الخاصة.
عندما يكون شخص ما لديه الظروف المناسبة، وقال انه يمكن أن تجعل الملايين من خلال تداول العملات الأجنبية.
عندما لا يكون لديه الظروف المناسبة، وقال انه لن تفعل شيئا سوى إضاعة الوقت والمال.
& # 8211؛ ما هي هذه الشروط؟
يمكنك زيادة ثروتك وتصبح أكثر ثراء من خلال تداول العملات الأجنبية وتصبح مليونيرا أو حتى الملياردير.
ومع ذلك، إذا كنت من بين أولئك الذين يريدون تحويل 500 $ أو حتى 5000 $ حساب إلى الملايين، ثم لا بد لي من ان اقول لكم ان سيكون لديك وقتا عصيبا.
أنا لا أقول أنه من المستحيل لجعل الملايين مع الفوركس.
أي شيء ممكن في هذا العالم.
ومع ذلك، عليك أن تكون المريض، لأنه لا يمكن أن يتم بين عشية وضحاها، أو حتى في سنة واحدة.
سوف تواجه بعض التحديات التي تجد وسيط جيد أن دوسن & # 8217؛ ر الغش لك، هو أكبر واحد.
وسطاء الفوركس دون & # 8217؛ ر تمكنك من تنمو حسابك باستمرار، لأنه في معظم الحالات، الربح الخاص بك هو خسارتهم.
& # 8211؛ الفوركس ليس خطة الغنية الغنية.
تداول العملات ليس طريقة سهلة لكسب المال وكسب الرزق.
هو نفسه مع تداول الأسهم وجميع أنواع أخرى من التداول والاستثمارات.
لكسب المال باستمرار من خلال تداول العملات الأجنبية وربما لتصبح مليونيرا أخيرا، لديك لتمرير بعض المراحل الهامة.
هناك الكثير من الوظائف التي يمكنك اتباعها وتصبح مليونيرا.
انها ليست المهمة التي لديها لجعل لكم مليونيرا.
إنه & # 8220؛ أنت & # 8221؛ الذي لديه لمتابعة العمل بشكل صحيح لتصبح مليونيرا.
على سبيل المثال، هناك الكثير من وكلاء العقارات المليونير والسماسرة في المدن الكبرى مثل نيويورك.
ومع ذلك، هناك الكثير من الوكلاء الذين لا يستطيعون حتى تغطية نفقاتهم الشهرية في نفس المدن.
جميع وكلاء في نفس المناطق، والحصول على نفس الأسواق والعملاء، وحكمت تحت نفس الولايات القضائية، واستخدام نفس وسائل الإعلام الإعلانية و & # 8230؛ .
ولكن، كيف يمكن لبعضهم أن يصبحوا الملايين، ومعظم الآخرين لا يملك حتى واحد بيع شهريا؟
أيا كان السبب، فإنه لا علاقة له مع العقارات التجارية نفسها، لأنه هو نفسه لجميع وكلاء وسماسرة.
والسبب هو في وكلاء وسماسرة السلوك والحياة وأسلوب العمل.
& # 8211؛ السلوك، الحياة ونمط العمل.
تداول الفوركس مثل ذلك أيضا.
فمن الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية، كما أنه من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول الأسهم والبرمجة والتسويق والاستيراد والتصدير، وبناء، و & # 8230؛
السؤال الأكثر أهمية هو & # 8220؛ كيف؟ & # 8221؛
هناك نوعان من الأشياء التي عليك القيام بها لتصبح مليونير تاجر الفوركس:
1. أولا عليك أن تتعلم وإتقان تقنيات التداول.
2. يجب أن يكون لديك مبلغ معقول من رأس المال للاستثمار في سوق الفوركس.
يمكنك & # 8217؛ أن تصبح غنية من خلال زيادة $ 500، 1000 دولار أو حتى 10000 $ حساب.
ليس من الممكن حتى لكسب العيش من خلال هذا الحساب، سواء كنت تتقن تقنيات التداول أم لا.
أنا & # 8217؛ لم أر حتى تاجر التجزئة الفوركس واحد واحد الذي أصبح قادرا على أن تصبح غنية أو المليونير من خلال نمو حساب صغير مع وسطاء الفوركس التجزئة.
حتى أنا & # 8217؛ لم أر تاجر الفوركس الذي كان قادرا على كسب لقمة العيش مثل هذا.
ليس هناك تاجر مربح والمهنية باستمرار يتداول من خلال وسطاء الفوركس التجزئة.
يجب أن يكون لديك ما يكفي من رأس المال لتداول العملات من خلال حساب مصرفي.
وبما أن الحسابات المصرفية غير مدعومة، يجب أن يكون رأس مالك كافيا بدرجة معقولة.
أولئك الذين لا يعتقدون في ما أوضح أعلاه، يمكن أن تنفق بعض الوقت والمال على تجارة الفوركس التجزئة من خلال وسطاء الفوركس التجزئة.
أنا متأكد 100٪ من أنهم سوف يتذكرون ما أنا & # 8217؛ أوضح أعلاه، وسوف يعود إلى هذا الموقع بعد فقدان الكثير من المال وإضاعة الكثير من الوقت: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الصحيحة.
كيف يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار؟
على عكس ما يعتقده معظم الناس، فإنه ليس من الممكن أن تبدأ في كسب المال مباشرة بعد تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية واستراتيجية التداول.
هناك شيء مهم جدا أن معظم الناس دون & # 8217؛ ر النظر:
لمعرفة كيفية تداول الفوركس، تصبح تاجر مربحة باستمرار ونأمل مليونيرا، أولا لديك لديك مصدر للدخل الذي يدعم الاستثمار عملتك.
أعني أن يكون لديك دخل يغطي النفقات الخاصة بك ويترك لك بعض الوقت الحر للجلوس على جهاز الكمبيوتر وتعلم كيفية التجارة مع راحة البال.
لسوء الحظ، لا يمكنك إجراء أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية وأي أنواع أخرى من التداول عندما يكون لديك المال ولديك مشاكل مالية.
& # 8211؛ فالس قصص نجاح الفوركس.
معظم الناس يعتقدون أنها يمكن أن تتعلم لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية في غضون فترة زمنية قصيرة، وتصبح متفرغ الفوركس التاجر الذي يجعل الآلاف أو حتى الملايين من الدولارات.
هذا ليس صحيحا على الإطلاق.
هناك الكثير من قصص المالكين الفوركس كاذبة عبر الإنترنت.
يجب الحرص على عدم خداع من قبلهم.
لم يكن أي من المليونيرات أو الملياردير الحقيقيين، مثل جورج سوروس، قد حققوا ثروتهم من خلال تداول الفوركس أو تداول الأسهم.
هم من رجال الأعمال من ذوي الخبرة الذين يجعلون الكثير من المال من خلال عدة مصادر الدخل لديهم.
ثم يستثمرون جزءا من ثرواتهم بالعملة والأوراق المالية والعقارات & # 8230؛ الأسواق لزيادة ثروتها: استراتيجية الاستثمار على المدى القصير التي تجعلك مليونيرا.
هذه هي الطريقة التي أصبحوا فيها المليونيرات أو المليارات. لم يحقق أي منهم ذلك من خلال تداول الفوركس أو تداول الأسهم مع وسطاء التجزئة.
لذلك، إذا كنت ترغب في أن تصبح مليونيرا، أولا لديك لديك مصدر جيد للدخل الذي يجعل مبلغ معقول من المال الذي لا يغطي فقط النفقات الخاصة بك، ولكن أيضا يترك بعض المال للتداول والاستثمارات الخاصة بك.
ثم يمكنك البدء في تعلم كيفية التجارة.
عليك أن تبقي على التعلم وممارسة حتى تصبح تاجر مربحة باستمرار.
هناك طريقتان للقيام بذلك.
& # 8211؛ من الصعب وطريقة سهلة.
طريقة واحدة هي أصعب، وفي معظم الحالات الطريقة المستحيلة، تتبع الكثير من استراتيجيات التداول والروبوتات والأطر الزمنية، ويجلس على الكمبيوتر لعدة ساعات في اليوم الواحد.
هذا هو الطريق الصعب الذي بالكاد يأخذك إلى وجهتك.
الطريقة الأبسط والأسهل هي تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، ثم استراتيجية تداول بسيطة وقوية.
ثم لديك لإتقان استراتيجية التداول الخاص بك من خلال التداول التجريبي.
عندما تنجح في تحقيق الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية على الأقل، يمكنك فتح حساب مباشر صغير والبدء في ممارسة معها.
إذا كنت تستطيع تحقيق الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية مع حسابك المباشر أيضا، والطريقة التي يمكن أن تجعل الربح مع حساب تجريبي الخاص بك، ثم كل ما عليك القيام به هو أن تبقي على التداول مع حسابك المباشر لتنمو.
ومع ذلك، سوف تواجه مشكلة أخرى في هذه المرحلة التي هي العثور على وسيط جيد.
لسوء الحظ، يصبح من الصعب كل يوم للعثور على وسيط موثوق بها.
العثور على وسيط الذي يسمح لك أن تنمو حساب صغير 5000 $ إلى مبلغ معقول من المال، ليست بهذه السهولة، وهي واحدة من التحديات التي سوف تواجهها عندما تريد أن تصبح مليونير تاجر الفوركس.
ومع ذلك، هناك حل لهذه المشكلة.
& # 8211؛ أنت بحاجة إلى مصدر دخل.
تداول العملات الأجنبية ليس وظيفة بدوام كامل.
انها ليست تجارية كذلك.
إنها فرصة استثمارية.
يجب أن يكون لديك بالفعل دخل ليصبح قادرا على الاستثمار في سوق العملات.
يمكنك الاستمرار في كسب المال مع مصدر الدخل أوضح أعلاه، لتوفير مبلغ معقول من المال لفتح حساب مصرفي وبدء التداول معها.
التداول من خلال حساب مصرفي سيكون له الكثير من المزايا مقارنة بالتداول من خلال وسطاء الفوركس.
(يرجى الرجوع إلى المقالات المذكورة أعلاه).
المشكلة الوحيدة من التداول من خلال حساب مصرفي هو أن لديك الكثير من المال لأن البنوك لا تقدم أي نفوذ.
لذلك، لتصبح قادرة على التجارة من خلال حساب مصرفي، لديك لديك الكثير من المال بالفعل.
وهذا هو السبب في أنني أكدت على وجود مصدر دخل قوي في وقت سابق من هذه المادة.
يمكنك & # 8217؛ تصبح مليونير تاجر الفوركس دون دخل جيد والنسخ الاحتياطي.
تحويل حساب 5000 $ صغير إلى حساب مليون دولار من الممكن نظريا.
يمكنك أن تفعل ذلك ببطء وبالتأكيد عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار وكان لديك ما يكفي من الصبر.
ومع ذلك، وسطاء الفوركس دون & # 8217؛ ر تمكنك من القيام بذلك في الواقع.
& # 8211؛ أفعلها بالطريقة الصحيحة.
بسبب نفس السبب، لدينا بعض البرامج لمساعدة أتباعنا لخلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل في حين أنها تعلم أيضا كيفية تداول الفوركس.
في حين أنها تتعلم لتصبح تجار الفوركس مربحة باستمرار، فإنها تخلق مصدرا جيدا للدخل من خلال الأنظمة الأخرى التي نقدمها (معرفة المزيد هنا).
عندما تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار في نهاية المطاف، لديهم ما يكفي من المال لفتح حساب تداول الفوركس الحية المهنية مع بنك للتجارة مهنيا وتنمو الأموال التي يقومون بها.
هذه هي الطريقة التي يمكن أن تصبح مليونير تاجر الفوركس في حين أن لديهم أيضا بعض مصادر جيدة أخرى للدخل لدعم استثماراتهم تداول العملات الأجنبية والأوراق المالية.
لذلك، الجواب من هذا السؤال ما إذا كان من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية، هو في الحقائق التي أوضحت في التفاصيل أعلاه.
يجب الحرص على عدم خداع من قبل المرشدين احتيال أو السماسرة التي تشجعك على فتح صغيرة 100 $ أو 500 $ الحسابات مع الروافع العالية مثل 500: 1 أو حتى 2000: 1 أن بعض وسطاء صانع السوق تقدم هذه الأيام، لتحويل المال الخاص بك إلى الملايين خلال وقت قصير.
هم هناك لكسب المال من الخسائر الخاصة بك، وليس لجعل لكم مليونيرا.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
ما هي أفكارك على نزدوسد يوميا باعتبارها التجارة تشكيل؟ وأعتقد أن السوق هو استنفدت. كسر قوي من بب. إذا أغلقت الشمعة الحالية كما صعودي قوي هذا يبدو دخول طويل قوي. هذا هو اليوم الأول من قراءة الرسوم البيانية في الاستراتيجية الخاصة بك، لذلك نرحب بتعليقاتكم. شكر.
مرحبا بكم في لوكسكوت.
هذا النمط ليس قويا بما فيه الكفاية حتى الآن. دع & # 8217؛ انظر كيف ستغلق الشمعة الحالية.
كنت أفكر في نفس الشيء كما آدم حول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، ولكن كسر الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي فقط الدعم الشهري ولم تتحرك حقا إلى أسفل حتى الآن، لذلك أنا لست متأكدا.
كريس، حول أوسكاد، للحصول على الإعداد الهابط الماضي كنت سجل ذلك 98. هناك واحد آخر تشكيل في الرسم البياني اليومي.
مرحبا آدم & أمب؛ ستانلي،
كل من أحدث الاجهزة يا رفاق المذكورة على نكدوسد و أوسدكاد ليست الإعداد قوية. سيكون خطرا إذا دخلنا 🙂
هذا هو تعليقي الأول على لوكسكوت .. شكرا على الذهب قيمة أرتيكاليس .. أنا لا تزال القراءة على أور أرتيكالس.
كما & # 8220؛ آدم & # 8221؛ المذكورة أعلاه حيث يمكننا أن نرى انخفاض الهبوط الفرقة بولينجر على نزدوسد؟ حتى 14/02/2017 & أمب؛ 15/02/2017 الشموع ليست في كسر كاف لإعداد التجارة القوية & # 8230؛. 17/02/2017 شمعة أيضا قوية قوية الهبوط .. يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ ..
شكرا لك، هذه المادة هو الدافع الكبير آخر بالنسبة لنا.
أود أن أسألك عن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، وأعتقد في الإطار الزمني الشهري نحن على خط الدعم، وعلى يوميا & # 8211؛ تتشكل الانجراف الصاعد لطيفة مع اندلاع لبب قوي، ولكن علينا أن ننتظر مغلقة.
فتحت مركزا قصيرا على نزدوسد على أساس نظام دب على الإطار الزمني الأسبوعي. الآن، يتم تشكيل نمط اجتياح صعودي على الرسم البياني اليومي. أنا لا أعتقد أن هذا الإعداد هو قوي يرجع ذلك أساسا إلى شمعة & # 8217؛ ق الظل العلوي الطويل. ومع ذلك، ماذا يعني هذا لموقف بلدي مفتوحة بالفعل؟ يجب إغلاقه بسبب وجود الإعداد الطويل (على الرغم من ضعف)؟
اليوم معظم المواقف المفتوحة (استنادا إلى دب) ضرب سي. عندما نظرت إلى الوراء رأيت أنه في معظم الحالات كان هناك ضعيفة (لا اندلاع بب أو الشموع ضعيفة) الإعداد شكلت مع الشموع الماضيين.
يرجى اعتبار ذلك سؤالا عاما. لقد قرأت عدة مرات الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق فتح اثنين من المناصب. هل تستخدم إعداد ضعيف كمؤشر على أن الوقت قد حان لإغلاق المركز المفتوح الثاني؟
الظلال العليا من الشموع اليومية تقول لي أن الدببة لا تزال لديها السيطرة. وبالتالي فإن السعر يمكن أن تذهب أقل. ومع ذلك، عقد أو إغلاق الموقف هو اختيارك هو ما عليك أن تقرر عنه.
> هل تستخدم إعداد ضعيف كدليل على أن الوقت قد حان لإغلاق المركز المفتوح الثاني؟
عندما جعل الموقف ربحا جيدا، نعم. ولكن عندما يكون الاتجاه قويا والإعداد الضعيف هو مجرد تشكيل كما عكس الأول، ثم أنا أمسك الموقف.
كما ذكر آخرون أوسكاد تبحث مثل التجارة المحتملة ولكن يبدو أن يكون 2 نقاط سلبية. ذيل طويل على الشمعة الثانية التي يبدو أن تكون عالقة على الفرقة الوسطى على الرسم البياني 4hr. ويبدو أيضا أن أوسكاد لا يزال لديه قليلا من البخار وراء ذلك، مع متعرج ثابت في حركة الاتجاه الصعودي.
حتى الآن لا تبدو وكأنها تجارة قياس 100.
أنت محق. حتى الآن أوسد / كاد لم تشكل 100 الإعداد. لا يزال التركيز قوي جدا.
مادة لطيفة جدا. شكرا للدافع.
اعتقدت اليوم سوف رمي بعض الاجهزة التجارية القوية عبر عدد قليل من الأزواج. ولكن كما اقتربنا من الإغلاق، وضعت العديد من الشموع ظلال طويلة التي ألغت معظم إن لم يكن كل الاجهزة.
أستطيع & # 8217؛ ر رؤية أي إعدادات التجارة القوية على الرسوم البيانية اليومية، على الرغم من أننا قد تحصل على عدد قليل من الين الصلبان في الأسبوع قريبا جدا.
هل توافق؟ أو هل فاتني زوج؟
لا & # 8217؛ ر انظر أي 100 الإعداد إما.
يبدو أن أود / جبي على وشك أن تلمس المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم. على الرغم من أن ما ليس حاد ولكن قد يكون الإعداد الطويل؟
50SMA الاتجاه جيد. علينا أن ننتظر السعر لإعادة الاختبار وتشكيل إشارة شراء فوقه.
مرحبا كريس، أريد فقط أن أعرف ما إذا كان يجب مضاعفة حساب تجريبي قبل أن أذهب إلى حساب حقيقي؟ أو أنا فقط أن تكون إيجابية لمدة 6 أشهر؟
عليك أن تكون قادرا على تكرار نجاحك باستمرار وعلى التوالي لمدة 6 أشهر. إذا كنت مضاعفة حسابك في هذه العملية، حتى أفضل. ومع ذلك، تعتمد على أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك جعل على سبيل المثال الربح 5٪ شهريا وهو عظيم. عليك أن تكرر الربح 5٪ كل شهر لمدة 6 أشهر على الأقل. إذا كان الأمر كذلك، فلن يتم مضاعفة حسابك، ولكنك كررت نجاحك باستمرار. هذا مايتوجب عليك القيام به.
مرحبا كريس، شكرا لنظام sma50. فمن السهل حقا أن نفهم ولكن لاستخدامها في التداول تحتاج بعض دليل والممارسة. في الشهر الماضي لم يتم تعيين 100 درجة تصل، هل من الطبيعي وجهة نظركم؟
مرحبا بك.
يحدث نادرا أن يأتي شهر ويذهب مع حتى واحد 100 الإعداد. وسوف تأتي أشهر مثمرة دائما.
وسوف نشارك المزيد من الأنظمة التجارية القوية شيئا فشيئا التي تمكن التجار أن يكون الإعداد التجاري كل شهر.
أنا وضعت نمط مثلث على ورجبي 4H وانها كسر فوق خط المقاومة، وارتفعت ولكن بعد ذلك انخفض مؤخرا. أنا موجود في 2 خطوط S / R (سعر مغلق وسعر مرتفع / منخفض)، ولكن حصلت على الخلط ما إذا كان هذا الزوج قد كسر خط الدعم (مما يدل على أن خط المقاومة لم يكن صحيحا)، أو أنه & # 8217؛ ق فقط إعادة اختبار خط المقاومة كسر؟ وأنا أعلم أنني يمكن أن ننتظر لنرى كيف يذهب في وقت لاحق، ولكن أعتقد أن شيئا مماثلا سيحدث مرة أخرى يوم واحد لذلك أود أن أسمع رأي من تاجر من ذوي الخبرة مثلك. شكرا جزيلا كريس!
خطوط الدعم تبدو موافق، ولكن خط المقاومة لا يبدو وكأنه مقاومة صالحة، لأن النقطة الثانية التي استخدمتها لرسم خط بعيد جدا عن النقطة الأولى، وأنه لا يتم اختيار من ارتفاع قوي. ارتفاع يجب أن تكون أقوى.
وعلى الرغم من ذلك، فإن الحركة الصعودية لم تكن سيئة. لا يمكننا أن نتوقع أن نرى أشكال الاتجاه قوية جدا بعد كل اندلاع.
إشارة إلى خط المقاومة: لذلك عندما تقول & # 8220؛ عالية يجب أن تكون أقوى & # 8221؛ يعني شمعة تحتاج إلى أن تكون كبيرة بغض النظر عما إذا كان صاعد / هبوطي.
أيضا، كما ترون السوق رد فعل فعليا لهذه الخطوط. اعتقدت أصلا أنه طالما أن السوق تتفاعل مع خطوط الخاص بك هو صالح.
انها ليست فقط مسألة حجم الشمعدانات. العديد من الشموع يجب أن تشارك في خلق عالية أو منخفضة. ذي & # 8220؛ بيك & # 8221؛ أند & # 8220؛ فالي & # 8221؛ يجب أن تكون قوية وأكثر وضوحا من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.
السعر يمكن أن تتفاعل مع أي خط، كما ضعيفة الاجهزة التجارة أيضا جعل السعر تتحرك وفقا لذلك. لكننا ننتظر أن تكون معدلات نجاح المبيعات قوية جدا. لذلك، علينا أن نتبع خطوط قوية جدا.
شكرا لك كريس.
يبدو أن لوكسكوت سوف تكون على قيد الحياة لبعض الوقت. أنا متأكد من أن يتبع حتى اليوم الأخير !!
شكرا مرة آخرى.
شكرا لك أيضا تيد.
شكرا جزيلا سيدي على المحاضرات التي لا تقدر بثمن. سؤالي هو: كيف تم تطبيق حجم (أحجام) الكمية على نمو حساب 1000 $ إلى ملايين الملايين في خمس سنوات، في استخدام & # 8220؛ هذه الآلة الحاسبة & # 8221؛ لقد نشرت. وجدت أن المعلومات مفيدة للغاية. يرجى أكون ممتنا ردكم. شكرا لك سيدي.
مرحبا بك.
لا يعتبر حجم الكثير في تلك الآلة الحاسبة. انها مجرد حساب التوازن والدخل الشهري على أساس الربح الشهري تاجر يجعل.
هذا أمر عظيم، ولكن كل تاجر تقريبا يقول أنه من المستحيل أن نجعل أكثر 3٪ في الشهر، هل لأنهم يفقدون الكثير من التجارة بسبب الإفراط في التداول أو لأنهم يجدون فرصة ضئيلة للتداول في شهر واحد؟
كيف تعرف أنهم تجار؟
شكرا لكم على هذه المادة والكلمات الدافع الخاص بك 🙂
وأعتقد أنه & # 8217؛ ق ممكن أن تصبح مليونيرا التداول، مع التعليم الدقيق والانضباط كما تدرس من قبل منتور كريس. شكرا مدرب كريس، بارك الله فيكم.
مرحبا كريس، ما هي المشورة التي سوف تعطي لشخص يموتون للانضمام إلى نادي المليونير و لكن لا يمكن لأن 99 £ في الشهر يشكل ما يقرب من 35٪ من دخله الشهري؟ شكرا لعملك الجيد.
آسف لسماع أن الرسوم الشهرية ليست في متناول لك. بالطبع ليس 99 £. فمن 99 $ 🙂
وسوف نفكر في حل للناس مثلك.
شكرا ليلي بنا.
قمت بتعليق حول وسطاء لا تسمح لك جعل الكثير من المال التداول. ما هو شعورك حول العقود الآجلة والاستراتيجيات الخاصة بك. سم والأسواق الآجلة هي أكثر تنظيما بكثير في الولايات المتحدة. يتم إغلاق حسابي سم حتى I & # 8217؛ م البحث حيث لفتح حساب جديد.
وقد أثبتت التجربة أن التنظيم لا يمكن للوسطاء من الغش العملاء. ولذلك، من الأفضل أن تبدأ بحساب صغير لاختبار المياه أولا.
كانت الأخبار مزعجة جدا عندما سمعت يوم 9 فبراير أن سم يجبر على الخروج من الأسواق الأمريكية.
لدي حساب معهم منذ يناير 2018، وليس وقتا طويلا، ولكن يبدو أنها على ما يرام وفوارقها جيدة جدا - أفضل بكثير من تلك (التابعة لشركة غين كابيتال) حيث سيتم نقل الحسابات. الآن تجار التجزئة في الولايات المتحدة لديها خيارات أقل في حين أن وسطاء المتبقية نفرح على زوال واحد من أكبر منافسيها حتى يتمكنوا من تعزيز أبعد من ذلك.
وأمر غولدمان ساكس مؤخرا بدفع غرامة قدرها 120 مليون دولار من قبل لجنة مكافحة الإرهاب لمحاولة التلاعب والإبلاغ الكاذب عن معدلات إسدافيكس المرجعية، وهو معيار عالمي لمنتجات أسعار الفائدة.
تم القبض على ويلز فارجو في أواخر العام الماضي وخلق الملايين من الحسابات وهمية لعملائها حتى يتمكنوا من فرض رسوم عليهم. لا أتذكر الكثير الذي حدث ل ويلس فارجو كنتيجة لمثل هذا الاحتيال غير الرئيس التنفيذي الذي يشهد أمام الكونغرس وبعض الموظفين أطلقوا النار.
لا أعتقد أن ما فعله سم كان أسوأ مما فعله جولدمان وويلز فارجو، ولكن البنوك الكبيرة انطلقت مع عدم وجود صفعة على المعصم، بينما اضطر سم إلى إغلاق المحل في الولايات المتحدة. أين هو المعيار في التنفيذ عندما يبدو أن المنظمين يمكن أن يفعلوا ما يريدون وليس من الضروري أن يتحملوا أفعالهم؟ سم سيئة للغاية، مثل معظم الشركات في الولايات المتحدة، لا يوجد الناس في أماكن عالية، أو أنها لم تقدم التبرعات الصحيحة، والنتيجة هي أنها يمكن أن تفقد كل شيء بين عشية وضحاها أنها قد قضى سنوات بناء.

يمكن للتداول الفوركس جعل الملايين حقا؟
ومن المفهوم أن بعض الذين يتداولون الفوركس يعتقدون أن مليون دولار سيأتي بسهولة.
التسويق مثل & # 8220؛ التاجر الفوركس يجعل الملايين & # 8221؛ يستخدم لإغراء المتداولين العملة في أنظمة التداول، إشارات التداول، أو بعض الكأس المقدسة أن & # 8220؛ إكس-بانكر & # 8221؛ في كتابه الإلكتروني $ 99.
تريد الحقيقة؟
كنت تريد أن تعرف كيف يمكنك تحقيق ربح قدره 1 مليون دولار تداول الفوركس؟
دون & # 8217؛ ر تعتقد أنك سوف تفعل ذلك من أي وقت مضى مع حساب تداول العملات الأجنبية 100 $. إن الوصول إلى مليون دولار أمر لن يحدث أبدا.
لا يعني ذلك أنك لا تستطيع تداول العملات الأجنبية أو حتى إجراء تداول فكس. وهذا يمكن الوصول إليه.
هناك طريقة واحدة للقيام بذلك & # 8230؛ .. طريقة واحدة حتى لديك فرصة التداول اليوم أو تداول سوينغ الفوركس إلى الثروات.
هذا هو أن تبدأ مع الثروات. نعم فعلا. التجار أقل من رأس المال. في حين لا توجد إحصاءات صعبة وسريعة، حقيقة أن وسطاء الفوركس سوف تمكنك من فتح حساب مع الفول السوداني والتجارة تقريبا أي حجم، يتحدث لملء الحاجة.
دعنا نرى كيف يمكن لمتداول الفوركس الحصول على مبلغ 1 مليون دولار وكل ذلك ينخفض ​​إلى أرقام. عند الانتهاء، تأكد من تنزيل ورقة العمل المجانية أدناه.
افتح حساب تداول فوريكس حقيقي بقيمة 100000 دولار أمريكي و حقق ربحا بنسبة 1000٪.
إذا كان لديك حساب تداول الفوركس 100000 $، واحد فقط عشر من مليون دولار، أليس كذلك؟
لذلك حقا، إذا كنت تستطيع زيادة حساب التداول هذا 10 مرات، مما جعلك $ 1 مليون دولار أرباح الفوركس. نعم، هذا ربح بنسبة 1000٪.
هذا هو السؤال الصعب الإجابة.
إذا كنت تريد أن تحقق ربحا قدره مليون دولار في السنة، فإنك تحتاج إلى تحقيق أكثر من 80٪ ربح كل شهر. ونحن نعلم أنه ليس من الممكن دائما لأن بعض الأشهر سيكون لديك تداول يخسر. ثم بعض أشهر، سوف تكون أمامك.
ولكن دعونا نقول فقط أنه في المتوسط ​​إذا كنت ستحقق ربحا بنسبة 10٪ شهريا، فإنك تحتاج إلى 100 شهر للوصول إلى ما مجموعه 1000٪ من أرباح تداول الفوركس & # 8230؛ وهذا هو 8.3 سنوات.
هذا هو وقت طويل ويأخذ الكثير من العمل الشاق لجعل مليون دولار.
افتح حساب تداول فوريكس مباشر بقيمة 250،000 دولار أمريكي وحقق أرباحا بنسبة 400٪.
الآن، دعونا نقول لديك حق الوصول إلى $ 250،000 دولار وتقرر فتح حساب تداول الفوركس والتجارة الفوركس.
للحصول على هذا المبلغ لجعل $ 1 مليون دولار في الأرباح، تحتاج إلى زيادة حساب التداول الخاص بك بنسبة 400٪.
إذا كنت لجعل مليون دولار في السنة، ثم لديك لمتوسط ​​33.3٪ الربح كل شهر.
هل يحصل على ربح 33.3٪ شهريا واقعيا؟
أقول نعم، لأنه سيكون هناك بعض أشهر يمكنك الحصول على 30٪ أرباح الفوركس أو أكثر، وسوف يكون هناك أشهر عندما سوف تجعل أقل وسوف يكون هناك أشهر عندما يمكنك أن تفقد أيضا.
ولكن ماذا لو كنت في المتوسط ​​تحقق ربحا بنسبة 10٪ كل شهر؟ كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تجعل $ 1 مليون دولار؟
وسوف يستغرق 3.3 سنوات بالنسبة لك لجعل 1 مليون دولار في الربح.
هذا يستغرق أيضا وقتا طويلا ويتطلب أيضا الكثير من العمل الشاق لتحقيق ذلك.
بلوس & # 8230؛. ريتايل التجار نادرا ما يكون 5000 $ لتمويل حساب. 250000 $ خارج متناول اليد.
افتح حساب تداول فوريكس بقيمة 500،000 دولار أمريكي وحقق أرباحا بنسبة 200٪.
هذا يحصل على أفضل & # 8230؛ الآن يتيح القول أن لديك حساب تداول الفوركس الحقيقي 500،000 $. كنت تريد أن تجعل مليون دولار في أرباح الفوركس.
كل ما عليك القيام به هو زيادة حساب تداول الفوركس الخاص بك بنسبة 200٪ وسيكون لديك 1 مليون دولار.
إذا كنت لجعل متوسط ​​الربح 10٪ في الشهر، وسوف يستغرق 1.7 سنوات بالنسبة لك لجعل 1 مليون دولار.
تحقيق مليون دولار الربح مع 500،000 $ يقلل من هذا الوقت من الوقت الذي يستغرقه لجعل إذا كنت متوسط ​​الربح 10٪ شهريا.
إذا كان لديك حساب تداول من هذا القبيل، فإن جعل مليون دولار سيكون صعبا على الإطلاق.
فتح حساب تداول الفوركس المباشر بقيمة مليون دولار أمريكي وتحقيق ربح بنسبة 100٪.
إذا كان حساب تداول الفوركس الخاص بك أكبر بكثير، مثل $ 1 مليون دولار حساب تداول العملات الأجنبية، مما يجعل ربح مليون دولار في التداول هو الكثير، أسهل بكثير.
لماذا ا؟ لأنك تحتاج فقط إلى زيادة حساب تداول الفوركس الخاص بك بنسبة 100٪ لجعل لكم 1 مليون دولار أرباح التداول.
حتى إذا كنت متوسط ​​الربح 10٪ شهريا، وسوف يأخذك 10 أشهر فقط لجعل مليون دولار.
ما مدى صعوبة عملك لتحقيق ربح بقيمة مليون دولار إذا كان لديك حساب تداول الفوركس بقيمة مليون دولار؟
ليس من الصعب على الإطلاق.
افتح حساب تداول فوريكس مباشر بقيمة 2 مليون دولار واحصل على ربح بنسبة 50٪.
هذا يحصل على أكثر إثارة للاهتمام & # 8230؛ لديك حساب تداول الفوركس 2 مليون دولار. فكيف يمكن أن يكون من الصعب جعل مليون دولار الربح؟
حسنا، لوضع هذا في المنظور، تحتاج إلى جعل الربح 50٪ فقط لجعل 1 مليون دولار.
الآن، دعنا نقول مرة أخرى أن متوسط ​​الربح 10٪ في الشهر & # 8230؛ سوف يستغرق فقط 5 أشهر لجعل مليون دولار.
إذا كنت تعتقد أن حساب تداول مليون دولار سيجعل من السهل بالنسبة لك لجعل مليون دولار في الأرباح أسهل بكثير، ثم حساب تداول الفوركس 2 مليون دولار يجعلها أسهل بكثير من حساب تداول الفوركس 1 مليون دولار.
فتح حساب تداول الفوركس 10 مليون $ وتحقيق ربح 10٪.
إذا كان لديك حساب تداول الفوركس 10 مليون دولار، كم من الصعب أن يكون لجعل $ 1 مليون دولار أرباح الفوركس؟
على محمل الجد، إذا كان لديك نظام تداول الفوركس التي يمكن أن تعطيك ربح 10٪ كل شهر، وسوف يستغرق سوى لك 1 شهر لجعل مليون دولار.
هذه هي أسرع طريقة لجعل مليون دولار في أرباح تداول العملات الأجنبية. بل هو أيضا أسهل طريقة لجعل مليون دولار في الفوركس.
كل ما عليك القيام به هو جعل الربح 10٪ و أن & # 8217؛ s ذلك! كنت حصلت على 1 مليون دولار الربح.
هل يمكن أن تكون قصة نجاح الفوركس؟
هل ينجح النجاح في الحصول على الكثير من رأس المال التجاري؟ إذا كنت للنظر في بعض قصص نجاح التداول، وليس كل بدأ مع عشرات الآلاف من الدولارات.
يمكنك تحقيق مكاسب مع حساب صغير إذا كنت تفهم تماما والاستفادة من مفهوم تفاقم الأرباح الخاصة بك. هيك، تحقق من المليونير بيل ليبشوتز الذي بدأ مع 12000 $ .. من جدته!
ومما يضاعف قدرة األصول على توليد األرباح، والتي يتم استثمارها من أجل توليد أرباحها.
في هذه البساطة & # 8220؛ الأرقام & # 8221؛ لعبة، يمكنك أن ترى أن المزيد من المال لديك في حساب تداول الفوركس الخاص بك، وأكثر سهولة هو الوصول إلى مليون دولار.
ومما يضاعف باختصار:
يمكنك البدء في تداول عدد معين من القطع اعتمادا على حجم الحساب الخاص بك خطر نسبة ثابتة من حساب التداول الخاص بك لجميع الصفقات مع زيادة حجم حسابك، تبقى نسبة المخاطر الخاصة بك نفسه سوف تخاطر بمبلغ أكبر من الدولار في التجارة ولكن نفس كنسبة مئوية عندما يكون حساب التداول الخاص بك أصغر.
الآن، أنا & # 8217؛ م يتحدث عن 1 مليون دولار في الأرباح هنا ولكن هذا يمكن تطبيقها على أرباح الفوركس أصغر بكثير أيضا.
على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على 50 ألف دولار أرباح تداول العملات الأجنبية في السنة، ثم أخبرني، أي من هذه الحسابات 4 تداول العملات الأجنبية الأحجام يمكن أن تجعل من الاسهل بكثير وأسرع لتحقيق هذا الهدف؟
$ 5،000 حساب تداول الفوركس؟ $ 10،000 حساب تداول الفوركس؟ $ 25،000 حساب تداول الفوركس؟ أو حساب تداول العملات الأجنبية 50،000 $؟
إنه حساب تداول العملات الأجنبية الذي يبلغ 50000 دولار أمريكي.
أفترض أن هدف كل متداول فوركس يبدأ بحساب تداول فوريكس صغير هو أن يكون قادرا على يوم واحد أن يكون قادرا على زيادة حساب تداول الفوركس الصغير إلى 100،000 دولار أو أكثر.
تذكر، الحياة ليست مثالية مثل هذه الأمثلة لأنني قد افترضت الكثير من الأشياء في الحساب وأكبر واحد هو أن لديك فعلا حافة التداول. كل المال في العالم لن يساعدك إذا لم تكن إستراتيجية تداول العملات الأجنبية في متناولك.

Comments

Popular Posts