إنفوريكس سالامانكا


المدرسة الإسبانية في سالامانكا.


37001، سالامانكا، سبين.


مدرسة اللغة الإسبانية في سالامانكا.


على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من الساحة الرئيسية ل سالامانكا في قلب المدينة، بلازا مايور، المدرسة هي دير مجدد يعود للقرن 16 ويضم مرافق حديثة تنتشر على مساحة 58،000 قدم مربع، وتفتتح العمارة الجميلة للمبنى التاريخي إلى دير جميل عند مدخل المبنى. تكون مستوحاة من المعلمين الرائعين الذين هم متحمسون لمساعدتك على تعلم اللغة الاسبانية بكل سهولة. استفد من خدمة الواي فاي المجانية في المدرسة، وغرفة الكمبيوتر ومنطقة مشتركة كبيرة للاسترخاء، والتعرف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، والدراسة والاستعداد لاستكشاف هذه المدينة الرائعة.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


في وسط المدينة، على زاوية غران V & إاكوت؛ على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من بلازا مايور، الساحة الرئيسية سالامانكا.


مرافق.


تجديد الدير السابق وتحديثه، 420 4 مترا مربعا 30 فصلا دراسيا (حتى 60 خلال فصل الصيف) غرفة الموظفين غرفة المحاضرة معمل كمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية.


الإنترنت اللاسلكي في المبنى (واي فاي) منطقة صالة مشتركة فناء مركزي جميل مناطق رياضية واسعة.


تعليقات الطلاب.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد.


يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة.


سامانثا بريت أنا أحب إنفوريكس. بدأت التعلم من أجل المدرسة، ولكن انتهى الأمر التعلم من أجل التمتع الشخصي. بلدي المعلمين والطبقات حيث رائعة. سأوصي لأصدقائي أنهم يأتون إلى هنا للتعلم.


جاريو باربوسا دا سيلفا كانت إقامتي مثالية في إسبانيا تدرس في إنفوريكس. كان لي وقت كبير خلال بلدي 12 أسابيع. وهي مؤسسة جيدة الإعداد.


الحياة والتعلم الإسباني في سلامنكا يشبه نقله إلى عصر آخر: يتم جص وسط المدينة بأكملها في المباني الذهبية والتاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن 13th، لحظة صعود من المكان الذي لبقية الألفية الثانية سيكون كما تتميز المدينة الجامعية الأكثر تميزا في شبه الجزيرة بأكملها. حتى يومنا هذا، تعد سالامانكا من أكثر المراكز التعليمية شهرة في البلاد، مما يفسر بدورها التركيز الضخم للطلاب (حوالي 30،000 منهم) في ما عدا ذلك مدينة صغيرة نسبيا (حوالي 150،000 شخص).


ولذلك، فإن الصاخبة، والسكان الشباب يوفر بيئة مثالية للتمتع موجة إنتاجية في هذه المدينة من الثقافة بامتياز، وتعلم اللغة. هذا هو بالضبط أين تدخل مدرستنا المعادلة: مزج الحق في العمارة في المدينة، ويقع مكان سالامانكا لدينا في دير تحويلها، والتي توفر لها شمعة غريبة من واجهاتها، في حين في الداخل منشآت حديثة تنتشر على الممتلكات من 5،420 متر مربع، مع فناء مركزي جميل.


الاستفادة القصوى من سالامانكا.


تتمتع أفضل ما في العالمين، القديم والجديد، سوف طلابنا تكون قادرة على الاستفادة من وسائل الراحة لدينا كثيرة، مثل مختبر الكمبيوتر مجهزة تجهيزا كاملا مع الإنترنت مجانا واتصال لاسلكي في جميع أنحاء المبنى، والمناطق الرياضية واسعة والغرف المشتركة حيث تحمل من البحث، والاسترخاء أو الاختلاط، كل ذلك في بيئة فريدة من مبنى تاريخي.


وعلاوة على ذلك، فإن الرواق حول الفناء، والفناء نفسه تشكل عينة رائعة من العمارة الدينية التقليدية، والتي بدورها، غالبا ما تم تكييفها في المباني المدنية في إسبانيا، حيث الفناء الداخلي والممرات من حوله التي تربطه إلى المبنى توفير مصدر ثابت من نسيم الطازجة ومنطقة محمية حيث للاستمتاع أفضل من الطقس.


مع 30 الفصول الدراسية، وما يصل إلى 60 خلال أشهر الصيف، ومدرسة إنفوريكس الإسبانية في سالامانكا يخدم باستمرار مجموعة كبيرة من الطلاب من جميع أنحاء العالم، الذين يأتون إلى سالامانكا لعدة دورات الاسبانية جودة على العرض، استدراج من قبل تقليد عميق الجذور من التعلم الموجود في المدينة، بحيث بوتقة ذوبان الثقافات والتقاليد واللغات يخمر تلقائيا، مما يسمح لطلابنا لتعلم أكثر بكثير من مجرد قواعد والنطق: موجة في إنفوريكس سالمانكا هو أكثر بكثير من لغة بالطبع، بل هو درس مدى الحياة!


الجمع بين العمل والمتعة.


واحدة من أهم الحوافز عندما يتعلق الأمر تعلم لغة أجنبية هو العثور على موضوع، موضوع أو النشاط المتعلق بهذه اللغة التي قد تساعدنا على الاستمرار في التركيز والجوع لأكثر من ذلك. تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتصميم مجموعة واسعة من الدورات مجتمعة حيث يمكن الجمع بين المصالح المتنوعة لجعل تجربة التعلم الإسبانية أكثر مثمرة والوفاء.


على مستوى عملي تماما، أدخلنا دورات الأعمال والتنفيذية، مصممة خصيصا لمتطلبات القطاعات المعنية. ومع ذلك، فإن دوراتنا لا تصور فقط لأولئك الذين يرغبون في استغلال إلى الحد من الجانب العملي للغة، ولكن أيضا للعقول الخمول أو الفنية مع اهتمام كبير على التاريخ، والأدب أو تاريخ الفن من البلاد وندش] . لأنه إذا كان هناك مكان واحد مناسب للنظر في تلك الجوانب من الثقافة الإسبانية، فمن سالامانكا.


وقد ذكرنا بالفعل انتشار الأوساط الفنية الإسبانية الأكثر وضوحا، تشوريغوريسك و بلاتيرسك، في المشهد الحضري لسلامنكا ولكن، من حيث التاريخ والأدب، كانت المدينة بنفس القدر من الأهمية: من إنشاء الجامعة في بداية في القرن الثالث عشر، وهي الجامعة الثانية في إسبانيا (بعد بالنسيا)، وبعد أوكسفورد وباريس وحفنة أخرى، واحدة من قلة في أوروبا، إلى علاقة طويلة الأمد ميغيل دي أونامونو، واحدة من الكتاب الأكثر تأثيرا الإسبانية والفلاسفة من القرن العشرين، الذي عقد مع الجامعة والمدينة، سالامانكا لديها تقليد ثقافي لا ينضب التي لن يكون من المستحسن أن يتجاوز.


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


الدورات المكثفة والسوبر مكثفة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


برنامج مصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب الذين يتطلعون للدراسة في جامعة في إسبانيا.


دراسة الإسبانية في سالامانكا.


مدينة مع أكثر الجامعات التاريخية في إسبانيا.


نيكست ستوب - سالامانكا.


إذا كنت تأتي إلى سالامانكا لدراسة سوف المدينة المثالية. ولكن لا تفاجأ إذا كنت تشعر الرغبة في الذهاب والحزب - هذه هي مدينة الجامعة بعد كل شيء! هذه مدينة للاستمتاع كل يوم والاستمتاع كل ليلة.


هنا سوف تجد المكان المثالي للطلاب من الفن، والناس فتنت من تاريخ اسبانيا والطلاب الراغبين في الحزب أو المسافر مدى الحياة. تعال وانظر لماذا!


دورة مكثفة ومكثفة فائقة.


الأكثر طلبا وشعبية من الدورات التي نقدمها في مدارسنا. دوراتنا المكثفة هي الأكثر مرونة وتنوعا المتاحة في أي مكان بسبب الاحتمالات المختلفة التي نقدمها لمدة ومدتها. تم تصميم هذه الدورات للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رؤية أكثر جيدا مقربة من اللغة الإسبانية وهذا هو السبب لدينا دورات مكثفة والسوبر مكثفة يمكن أن تؤخذ بدوام كامل. ويمكن للطلاب أيضا الجمع بين الطبقات مع الثقافة وحتى الدروس الخاصة.


لدينا دورات في سالامانكا.


دورات اللغة الإسبانية المكثفة العامة.


مكثف وسوبر مكثفة مدة طويلة دورة السفر وتعلم الاسبانية.


دورات الاسبانية الخاصة.


الأعمال والمهنية الإسبانية.


واحد واحد دورة الاسبانية دورة اللغة الاسبانية الأعمال وغرفة التجارة امتحان الإسبانية + التدريب / برنامج المتطوعين.


دورات الاسبانية النشطة.


دورات الإسبانية الإسبانية.


تعرف على مدرستنا.


الحياة والتعلم الإسباني في سلامنكا يشبه نقله إلى عصر آخر: يتم جص وسط المدينة بأكملها في المباني الذهبية والتاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن 13th، لحظة صعود من المكان الذي لبقية الألفية الثانية سيكون كما تتميز المدينة الجامعية الأكثر تميزا في شبه الجزيرة بأكملها.


تجديد الدير السابق وتحديثه، 42020 متر مربع في وسط المدينة، على زاوية غران V & إاكوت؛ 30 فصلا دراسيا (حتى 60 خلال الصيف) 5 دقائق سيرا على الأقدام من بلازا مايور، الساحة الرئيسية سالامانكا. مختبر الحاسوب مع الإنترنت مجانا. اقرأ أكثر.


صور المدرسة.


قالوا لنا عن تجربتهم ...


أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا. أنا أيضا أحب مدرس الإسبانية، وتحدثت ببطء، وليس مثل الناس ستلتقون في الشارع. أحببت الحديث عن نفسي والاستماع إلى تجارب زملائي الذين قدموا من ألمانيا وإيطاليا والصين وروسيا. ما يوم عظيم عظيم!


شيهيرو ماتسوموتو كنت عصبيا في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة وكان عليه أن يأخذ اختبار المستوى. كنت قد وصلت للتو في إسبانيا أيضا، لذلك لم أكن على دراية بأي شيء عن فالنسيا أو المدرسة. بعد أن كان في جميع أنحاء كنت مسرور جدا. كنت دائما أريد أن الدراسة في إسبانيا، وكنت سعيدا جدا أن يكون قد فعلت أخيرا. الآن بعد أن كنت في فالنسيا خمسة أشهر، أشعر أن بلدي الإسبانية قد تحسنت قليلا.


سامانثا بريت أنا أحب إنفوريكس. بدأت التعلم من أجل المدرسة، ولكن انتهى الأمر التعلم من أجل التمتع الشخصي. بلدي المعلمين والطبقات حيث رائعة. سأوصي لأصدقائي أنهم يأتون إلى هنا للتعلم.


جاريو باربوسا دا سيلفا كانت إقامتي مثالية في إسبانيا تدرس في إنفوريكس. كان لي وقت كبير خلال بلدي 12 أسابيع. وهي مؤسسة جيدة الإعداد.


أماكن الإقامة لدينا.


في إنفوريكس لدينا خيارات مختلفة متاحة لاحتياجات السكن الخاص بك لتجعلك تشعر بالراحة، كما لو كنت قد تركت المنزل.


أنشطة.


جولة في المدينة التي تأخذ في كل من مشاهد مبدأ سالامانكا (كاتدرائية، بلازا مايور، كاسا دي لاس كونشاس، والجامعة). تاباس الزحف الذي يأخذك إلى بعض من أفضل الحانات التاباس في المدينة ويسمح لك لتذوق كل واحد، تماما كما الاسبان الأصلي تفعل ليلة الفيلم الإسبانية التي يمكنك مشاهدة بعض عظماء السينما الإسبانية.


الرحلات.


توليدو & أكوت؛ فيلا مدريد زامورا و بلد الوليد سيوداد رودريجو.


اكتشاف سلامنكا.


سالامانكا، مدينة حكيمة.


مع تراثها التاريخي والثقافي هذه هي واحدة من أهم المدن في إسبانيا. ولكن هذا لا يعني انها مملة!


زيارة عرض الشرائح.


تحدث إلى أحد مستشارينا.


إذا كان لديك شك حول دراستك أو تحتاج المشورة بشأن التسجيل الخاص بك.


سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك بحيث يكون لديك أفضل تجربة.


اللغة الإسبانية في سالامانكا.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


تعلم في سالامانكا.


أكبر مدينة جامعية وأكثر ديناميكية في إسبانيا يدعوك! مع إنفوريكس سوف تجد العديد من الدورات المختلفة للاختيار من بينها حتى تتمكن من تخطيط تجربة التعلم الاسبانية الكمال. لدينا المزيد من الطبقات من أي وقت مضى، بما في ذلك دورات مجموعة صغيرة مكثفة، دروس خاصة أو شبه خاصة، والطبقات للتحضير للامتحانات الرسمية وبرامج التدريب الداخلي. ولشيء فريد من نوعه، وتحقق من برنامجنا فيستياس الإسبانية أو دعونا خطة الفجوة العام!


تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.


كنت قد سمعت أن أفضل، واضحة الإسبانية يتحدث بها في سالامانكا. هذا هو سبب واحد فقط نحن نحب سالامانكا لطلابنا الإسبانية. و، لدينا أفضل الدورات المكثفة لتحصل على التواصل على الفور! اختيار دورة مكثفة لدينا مع 20 فصولا في الأسبوع أو لدينا دورة مكثفة زائد مع 25 ساعة من الطبقات الإسبانية في الأسبوع، والذي يتضمن خمسة دروس من دروس المحادثة. يمكنك إضافة فئات متخصصة مثل دروس الإعدادية ديلي أو الدروس واحد على واحد لبرامج مكثفة الخاص بك كذلك.


دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.


دوراتنا هي مجرد خاصة كما سالامانكا، وهذا هو القول الكثير! إنشاء رحلة مجموعة مخصصة لطلابك، وتعزيز سيرتك الذاتية مع التدريب الإسبانية وتجربة في إسبانيا الأكثر شهرة فيستاس!


دورات إعداد الامتحانات الرسمية.


ما أفضل مكان من سالامانكا لمساعدتك على تحقيق أفضل النتائج في الامتحانات الرسمية الخاصة بك؟ نحن نقدم دورات الإعدادية ل ديلي، سييل وغرفة التجارة امتحانات الأعمال الاسبانية. أيا كان اختيارك، سوف المعلمين لدينا الخبراء ودورات مصممة بعناية تساعدك على كسب النتيجة افضل ما لديكم.


برامج اللغة الإسبانية للأطفال الصغار.


هناك نوعان من البرامج المختلفة المصممة خصيصا للأطفال في سالامانكا: دورة جونيور العالمية، التي تتوفر على مدار السنة، والمخيمات الصيفية، والتي لديها أطفال صيف لا يصدق مليئة الأنشطة وورش العمل وأصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والرياضة.


يتم تقديم الدورات الإسبانية التالية في سالامانكا. يرجى استخدام الروابط أدناه لاستشارة معلومات البرنامج كاملة.


تعلم اللغة الإسبانية في سالامانكا.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


دراسة الإسبانية في سالامانكا، إسبانيا.


في سالامانكا هناك ظاهرة فريدة من نوعها التي يمكن أن تشهد: على الرغم من حقيقة أن هذه هي المدينة التقليدية جدا مع أكثر من ألفي و ثلاث سنوات من التاريخ وراء ذلك، فإنه لا يزال يدير للحفاظ على فيبي الشباب ويشعر وكأنه الشباب والطازجة مكان. العديد من الطلاب الذين يملؤون الفصول الدراسية في الجامعة المرموقة تجلب كل شوارع المدينة والركن في الحياة عاما بعد عام، وضمان أن السكان بشكل عام هو إلى حد كبير على الجانب الأصغر سنا خلال فترة زمنية، وأيضا خلق جو مليء بالإثارة و شهوة حقيقية للحياة التي تنتشر في كل جزء من المدينة.


سالامانكا، المعروفة باسم "المدينة الذهبية" في اسبانيا بسبب أنها مبنية من الحجر الرملي الأصفر الذي يضيء ذهبية مع انخفاض الشمس، هي موطن لخامس أقدم جامعة في العالم وثروة من المباني التاريخية رائع التي هي منحوتة بشكل جميل وبنيت. وهي مدينة تتألف أساسا من الطلاب ولكن مع السكان المحليين أيضا، وتشتهر سالامانكا بحياتها الليلية المفعمة بالحياة والتركيز العالي من الحانات والنوادي، مما يعني أن هناك الكثير من الفرص للخروج والسماح شعرك إلى أسفل. هذا هو المكان المثالي للاندماج في الحياة الجامعية الإسبانية وتلبية الإسبان الآخرين عمرك، فضلا عن كونه قادرا على الدردشة مع الناس الذين هم ودية و تبحث لتلبية الآخرين بينما هم خارج. هذا يمكن أن يساعد حقا لك لممارسة المهارات اللغوية التي تعلمتها في الصف خلال اليوم!


بالإضافة إلى هذه الحقيقة المثيرة للاهتمام، فإنه فقط يحدث ذلك أن المنطقة حيث يقع سالامانكا هو وجود واحدة من أنقى أشكال الإسبانية بفضل الجو الأكاديمي وكذلك موقعها في جزء أكثر مركزية من البلاد. لذلك، إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لتعلم اللغة الإسبانية ثم سلامنكا يجب أن يكون بالتأكيد في الجري، ليس فقط بسبب نوعية التعلم التي يمكنك الحصول عليها هنا ولكن أيضا بسبب نوعية اللغة نفسها.


لذلك، إذا كنت تعيش في مدينة جامعية مزدهرة، والمشاركة في الحياة الليلية البرية وتتمتع روائع الهندسة المعمارية الذهبية نداءات لك، وكذلك التعلم بسرعة في جو رائع، ونحن ننصح تعلم اللغة الاسبانية في سالامانكا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن سالامانكا وكل ما يمكن أن تقدمه للطلاب؟ تحقق من دليل السفر سالامانكا مفيدة ومفصلة الآن لاكتشاف كل ما بريق إسبانيا وتاريخية "المدينة الذهبية" لهذا العرض: ما يجب القيام به بينما كنت هناك، أشياء لرؤية في البلدة القديمة وما بعدها، عندما تذهب للحصول على أفضل الجو والمهرجانات، والحقائق قليلا مثيرة للاهتمام والحكايات التي قد تجدها مفيدة أثناء وجودك في رحلتك، وأكثر من ذلك بكثير لشحذ شهيتك للبقاء في سالامانكا كطالب إسباني! لدينا مجموعة من الدورات في المدينة لتناسب العديد من الطلاب مختلفة أيضا.


المدرسة الإسبانية في سالامانكا.


37001، سالامانكا، سبين.


مدرسة اللغة الإسبانية في سالامانكا.


على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من الساحة الرئيسية ل سالامانكا في قلب المدينة، بلازا مايور، المدرسة هي دير مجدد يعود للقرن 16 ويضم مرافق حديثة تنتشر على مساحة 58،000 قدم مربع، وتفتتح العمارة الجميلة للمبنى التاريخي إلى دير جميل عند مدخل المبنى. تكون مستوحاة من المعلمين الرائعين الذين هم متحمسون لمساعدتك على تعلم اللغة الاسبانية بكل سهولة. استفد من خدمة الواي فاي المجانية في المدرسة، وغرفة الكمبيوتر ومنطقة مشتركة كبيرة للاسترخاء، والتعرف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، والدراسة والاستعداد لاستكشاف هذه المدينة الرائعة.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


في وسط المدينة، على زاوية غران V & إاكوت؛ على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من بلازا مايور، الساحة الرئيسية سالامانكا.


مرافق.


تجديد الدير السابق وتحديثه، 420 4 مترا مربعا 30 فصلا دراسيا (حتى 60 خلال فصل الصيف) غرفة الموظفين غرفة المحاضرة معمل كمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية.


الإنترنت اللاسلكي في المبنى (واي فاي) منطقة صالة مشتركة فناء مركزي جميل مناطق رياضية واسعة.


تعليقات الطلاب.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد.


يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة.


سامانثا بريت أنا أحب إنفوريكس. بدأت التعلم من أجل المدرسة، ولكن انتهى الأمر التعلم من أجل التمتع الشخصي. بلدي المعلمين والطبقات حيث رائعة. سأوصي لأصدقائي أنهم يأتون إلى هنا للتعلم.


جاريو باربوسا دا سيلفا كانت إقامتي مثالية في إسبانيا تدرس في إنفوريكس. كان لي وقت كبير خلال بلدي 12 أسابيع. وهي مؤسسة جيدة الإعداد.


الحياة والتعلم الإسباني في سلامنكا يشبه نقله إلى عصر آخر: يتم جص وسط المدينة بأكملها في المباني الذهبية والتاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن 13th، لحظة صعود من المكان الذي لبقية الألفية الثانية سيكون كما تتميز المدينة الجامعية الأكثر تميزا في شبه الجزيرة بأكملها. حتى يومنا هذا، تعد سالامانكا من أكثر المراكز التعليمية شهرة في البلاد، مما يفسر بدورها التركيز الضخم للطلاب (حوالي 30،000 منهم) في ما عدا ذلك مدينة صغيرة نسبيا (حوالي 150،000 شخص).


ولذلك، فإن الصاخبة، والسكان الشباب يوفر بيئة مثالية للتمتع موجة إنتاجية في هذه المدينة من الثقافة بامتياز، وتعلم اللغة. هذا هو بالضبط أين تدخل مدرستنا المعادلة: مزج الحق في العمارة في المدينة، ويقع مكان سالامانكا لدينا في دير تحويلها، والتي توفر لها شمعة غريبة من واجهاتها، في حين في الداخل منشآت حديثة تنتشر على الممتلكات من 5،420 متر مربع، مع فناء مركزي جميل.


الاستفادة القصوى من سالامانكا.


تتمتع أفضل ما في العالمين، القديم والجديد، سوف طلابنا تكون قادرة على الاستفادة من وسائل الراحة لدينا كثيرة، مثل مختبر الكمبيوتر مجهزة تجهيزا كاملا مع الإنترنت مجانا واتصال لاسلكي في جميع أنحاء المبنى، والمناطق الرياضية واسعة والغرف المشتركة حيث تحمل من البحث، والاسترخاء أو الاختلاط، كل ذلك في بيئة فريدة من مبنى تاريخي.


وعلاوة على ذلك، فإن الرواق حول الفناء، والفناء نفسه تشكل عينة رائعة من العمارة الدينية التقليدية، والتي بدورها، غالبا ما تم تكييفها في المباني المدنية في إسبانيا، حيث الفناء الداخلي والممرات من حوله التي تربطه إلى المبنى توفير مصدر ثابت من نسيم الطازجة ومنطقة محمية حيث للاستمتاع أفضل من الطقس.


مع 30 الفصول الدراسية، وما يصل إلى 60 خلال أشهر الصيف، ومدرسة إنفوريكس الإسبانية في سالامانكا يخدم باستمرار مجموعة كبيرة من الطلاب من جميع أنحاء العالم، الذين يأتون إلى سالامانكا لعدة دورات الاسبانية جودة على العرض، استدراج من قبل تقليد عميق الجذور من التعلم الموجود في المدينة، بحيث بوتقة ذوبان الثقافات والتقاليد واللغات يخمر تلقائيا، مما يسمح لطلابنا لتعلم أكثر بكثير من مجرد قواعد والنطق: موجة في إنفوريكس سالمانكا هو أكثر بكثير من لغة بالطبع، بل هو درس مدى الحياة!


الجمع بين العمل والمتعة.


واحدة من أهم الحوافز عندما يتعلق الأمر تعلم لغة أجنبية هو العثور على موضوع، موضوع أو النشاط المتعلق بهذه اللغة التي قد تساعدنا على الاستمرار في التركيز والجوع لأكثر من ذلك. تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتصميم مجموعة واسعة من الدورات مجتمعة حيث يمكن الجمع بين المصالح المتنوعة لجعل تجربة التعلم الإسبانية أكثر مثمرة والوفاء.


على مستوى عملي تماما، أدخلنا دورات الأعمال والتنفيذية، مصممة خصيصا لمتطلبات القطاعات المعنية. ومع ذلك، فإن دوراتنا لا تصور فقط لأولئك الذين يرغبون في استغلال إلى الحد من الجانب العملي للغة، ولكن أيضا للعقول الخمول أو الفنية مع اهتمام كبير على التاريخ، والأدب أو تاريخ الفن من البلاد وندش] . لأنه إذا كان هناك مكان واحد مناسب للنظر في تلك الجوانب من الثقافة الإسبانية، فمن سالامانكا.


وقد ذكرنا بالفعل انتشار الأوساط الفنية الإسبانية الأكثر وضوحا، تشوريغوريسك و بلاتيرسك، في المشهد الحضري لسلامنكا ولكن، من حيث التاريخ والأدب، كانت المدينة بنفس القدر من الأهمية: من إنشاء الجامعة في بداية في القرن الثالث عشر، وهي الجامعة الثانية في إسبانيا (بعد بالنسيا)، وبعد أوكسفورد وباريس وحفنة أخرى، واحدة من قلة في أوروبا، إلى علاقة طويلة الأمد ميغيل دي أونامونو، واحدة من الكتاب الأكثر تأثيرا الإسبانية والفلاسفة من القرن العشرين، الذي عقد مع الجامعة والمدينة، سالامانكا لديها تقليد ثقافي لا ينضب التي لن يكون من المستحسن أن يتجاوز.


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


الدورات المكثفة والسوبر مكثفة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


برنامج مصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب الذين يتطلعون للدراسة في جامعة في إسبانيا.

Comments

Popular Posts