الفوركس محاكاة على الانترنت


الفوركس محاكي.


هل تداول الفوركس بالنسبة لك؟


هل أنت مفتون بالاقتصاد والتجارة الحرة والعلاقات الدولية؟ هل إمكانية تأمين الربح من خلال جذب أكبر سوق في العالم جذابة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن تداول العملات في سوق الفوركس قد يكون لك.


كيف يمكنني التحضير للسوق الحي؟


إذا كنت تعتبر نفسك المتداول الفوركس الطموح، فمن الأهمية بمكان أن يتم بذل العناية الواجبة المناسبة قبل دخول السوق. في الحد الأدنى، من الضروري معالجة القضايا التالية قبل وضع أموالك في خطر:


سوق التعليم: بغض النظر عن نوع الخبرة المهنية التي قد تكون لديها، فمن الضروري الحصول على قاعدة معرفة كافية فيما يتعلق بالبيئة التجارية بالعملة الدولية. فكسم يوفر التعليم ذات الصلة النقد الاجنبى مفيدة التي يمكن أن تجلب تاجر الفوركس الجديد تصل إلى السرعة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون الدراسة المفصلة للمنتجات التي يجري تداولها، وسلوك السوق التاريخي والمشاركين المتنافسين في السوق مفيدة جدا في تحديد كل من الفرص والمخاطر. ومعرفة وقت التداول، وما هي التجارة وكيفية التجارة هي العناصر الرئيسية لتحقيق النجاح في سوق الفوركس. تحديد الأهداف: من أجل تحقيق النجاح، يجب أن تعرف أولا ما هو النجاح. ومن المهم بالنسبة إلى مشارك جديد في السوق وضع أهداف وغايات محددة قبل التداول المباشر. الممارسة: محاكاة الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق فعالية للحصول على تجربة السوق الحية دون مخاطر مالية. يوفر فكسم تجار الفوركس الفرصة للتداول حية £ 50،000 حساب تجريبي عبر واحدة من العديد من المنصات المعتمدة.


محاكاة الفوركس: الممارسة يجعل الكمال.


& # 8220؛ & # 8221 عضو جديد. غالبا ما تؤدي الأخطاء إلى نوبي الفوركس للحفاظ على خسارة مالية كبيرة. وفيما يلي قائمة ببعض الأخطاء الأكثر شيوعا (والمكلفة) الصاعد:


الأخطاء في الدخول والخروج من النظام: هذه بسيطة نسبيا للتخفيف، وغالبا ما تكون نتيجة لنقر غير مخطط له من الفأرة. شحذ مهارات دخول النظام والتخفيف من العديد من هذه الأخطاء مع حساب تجريبي. إساءة استخدام الرافعة المالية: يمكن زيادة الرافعة المالية المفروضة على التجارة عن طريق الخطأ أو عن طريق الخطأ. إن تطبيق الرافعة المالية على حساب تجريبي يمكن أن يساعد المرء على فهم كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان وبشكل صحيح. الهفوات الدورية في الانضباط: A التجريبي الفوركس يمكن أن توفر توضيحا مفصلا بالضبط كيف مكلفة التداول العشوائي يمكن أن يكون.


الاستخدام الواسع النطاق للتجربة النقد الأجنبي يمكن أن تقلل من عدد الأخطاء المفرطة في الوقت الذي تساعد على تعزيز عادات التداول الجيدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون التجريبي مفيدة في تطوير أفكار جديدة أو صقل نهج القائمة.


باعتبارها شركة وساطة الفوركس الرائدة، فكسم يعطي الأفراد الفرصة للتجارة الفوركس عن طريق حساب تجريبي على العديد من المنصات الفريدة. محطة التداول، ميتاتريدر 4 و نينجاترادر ​​هي عدد قليل من منصات البرمجيات التي تقدمها فكسم التي تدعم محاكاة الفوركس.


أن تكون قادرة على التفاعل مع سوق الفوركس في الوقت الحقيقي، من دون مخاطر، هو ميزة هائلة لكل من المبتدئين والتجار المخضرم على حد سواء. بغض النظر عن أي نوع من المتداول أنت، والخبرة المكتسبة من خلال المحاكاة هي خطوة صلبة نحو تحقيق النجاح في سوق الفوركس.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات.


محاكاة الفوركس هو برنامج التداول الذي يحاكي ظروف السوق، وخلق انطباعا من جلسة التداول الحية. الجوانب المعتادة من التداول، مثل فتح، تعديل، وإغلاق أوامر، لا تزال هي نفسها.


الملامح الرئيسية لمحاكاة الفوركس هي كما يلي:


محاكاة حية وتحديثات السوق. تجارة تجريبية خالية من المخاطر؛ إدراج جميع الميزات التجارية والوظائف. القدرة على اختبار أي استراتيجية.


في حين أن درجة ومهارات تحليلية قوية يمكن أن تساعد بالتأكيد على النجاح في التداول، وأنها سوف تفعل القليل من الخير دون ممارسة حية.


البعض يعتقد إتقان يتطلب 10،000 ساعة من الممارسة. ومن المرجح أن يتطلب تحقيق النجاح في التداول بذل العناية الواجبة.


على أي حال، كنت لا تريد أن تخسر المال في حين الحصول على الممارسة التي تحتاج إليها. باستخدام برنامج محاكاة الفوركس على حساب تجريبي يتيح لك معرفة الحبال وتجنب وضع المال الذي كسبت بشق الأنفس في خطر.


كيفية معرفة انها أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات لعام 2018.


هناك نوعان من برامج محاكاة التداول.


أول واحد يستخدم خوارزمية بسيطة لتقليد السوق الأوسع. والثاني هو منصة التداول المتطورة، والتي توفر تجربة السوق أكثر واقعية بكثير.


في حين أن كلا يمكن أن تكون مفيدة، وهذا الأخير يوفر قيمة أكبر بكثير. دعونا نراجع أهم العوامل التي ينطوي عليها اختيار برنامج التداول الصحيح.


ضمان بيئة السوق الحقيقية.


وجود تغذية التسعير الحية أمر بالغ الأهمية لبرنامج محاكاة تداول العملات الأجنبية. هذه الميزة سوف توفر لك مع بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي. بدون هذه المعلومات، لن تكون قادرا على تقييم الصفقات الخاصة بك على نحو فعال.


مبلغ إيداع مرن.


عندما تكون مستعدا لبدء ممارسة الحساب التجريبي، من المهم استخدام مبلغ ورقي قريب من المبلغ الذي تتوقع استخدامه للتداول المباشر.


ممارسة التداول مع حساب تجريبي سوف:


منح لك الفرصة لمعرفة المزيد عن منصة البرمجيات. تعطيك فرصة لتطوير واختبار الاستراتيجيات.


تذكر أن أي إستراتيجية تستخدمها يجب أن تتضمن وقف الخسارة، الربحية، ومستويات الهامش.


اختر منصة تداول متقدمة.


عند بدء التداول باستخدام حساب تجريبي، من المهم أن تعمل مع برنامج محاكاة الفوركس الذي هو متقدم بما فيه الكفاية.


إذا كنت مجرد اختيار منصة سهلة الاستخدام أكثر، قد تحتاج إلى الترقية في وقت لاحق بسبب الميزات المفقودة. البدء مع منصة متقدمة مثل الطبعة العليا ميتاتريدر 4 قد يوفر لك الوقت على المدى الطويل. أيضا، يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت لا ترغب في التجارة اليوم، منصة متقدمة ليست حيوية كما. ولحسن الحظ، قامت أدميرال ماركيتس بتطوير برنامج خاص بالتعاون مع شركة فكسلو التي تعد جزءا من MT4SE.


إذا كنت تريد برنامج الحد الأدنى أو أداة قوية، محاكاة التداول الخاص بك يسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك يدويا على أساس البيانات التاريخية وتحليل النتائج.


طريقة إضافية لإيجاد الفوركس جيدة أو محاكاة التداول كفد هو البحث عن ميزة باكتستينغ مرنة.


منصة MT4SE تقدم أفضل محاكاة التداول اليوم الذي يسمح لك باكتست الاستراتيجيات اليدوية مع البيانات التاريخية. هذا محاكاة التداول يمكن اختبار استراتيجيات مختلفة في إطار زمني مختلف.


البحث عن استراتيجيات شعبية ومحاولة الخروج منها. أنت لا تعرف أبدا مدى فعالية هذه الاستراتيجيات ستكون حتى محاولة لهم.


المصدر: اختبار استراتيجية أسواق الأدميرال، ور / أوسد، M5، جانوري 2018.


دليل خطوة بخطوة لاستخدام الفوركس استراتيجية اختبار و دايترادينغ محاكي.


سنبدأ مع اختبار الاستراتيجية أولا. هذا هو أفضل لدينا كفد محاكاة لمحاكاة التداول كفد.


بعد تثبيت منصة MT4SE، يمكنك البدء بالضغط على كترل + R أو النقر على الزر كما هو موضح في المثال أدناه. تحتاج إلى تحديد إطار الإطار الزمني المفضل وتأكد من أن لديك ما يكفي من البيانات التاريخية تحميلها. من المستحسن ضبط رصيد حسابك بشكل صحيح لتتناسب مع حسابك المباشر.


بعد الانتهاء، انقر على زر ابدأ. سوف نستخدم قالب شمعة ماستر وسوف محاكاة تقريبا ستة أشهر من التداول (01.01.2017-05.07.2017).


المصدر: أدميرال ماركيتس H4 MT4 سي، أوسد / جبي H4، 6 يوليو، 17:35 وقت النظام الأساسي.


لضمان أقصى قدر من التوافق بين السرعة والجودة، طبق هذه الإعدادات:


نموذج: أسعار مفتوحة أو كل القراد. الوضع المرئي: فحص (لضمان البيانات باكتستينغ البصرية)؛ الفترة: حدد الفترة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. انتشار: الحالي.


شريط التمرير فقط بعد الخيار وضع البصرية يسمح لك لتسريع أو إبطاء عملية باكتستينغ البصرية. إذا كنت تستخدم كل نموذج القراد لاختبار استراتيجية الفوركس الخاص بك، نضع في اعتبارنا أنه قد يستغرق وقتا طويلا حقا لإنهاء باكتستينغ. يجب أن تكون كل علامة أكثر دقة، ولكن أيضا أبطأ واحد. باكتست و باكتست مرة أخرى - حتى تجد أخيرا إعدادات مربحة.


المصدر: أدميرال ماركيتس H4 MT4 سي، أوسد / جبي H4، 6 يوليو، 18:00 وقت المنصة.


بعد الانتهاء من الاختبار المرئي، انقر على علامة التبويب النتائج أو التقرير وشاهد النتيجة. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى أن استراتيجية شمعة ماستر أنتجت ما يقرب من 6.72٪ العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار) خلال فترة الاختبار. لا يزال أفضل بكثير من البنوك تعطيك، أليس كذلك؟


المصدر: أدميرال ماركيتس ستراتيغي تيستر، MT4SE.


بعد الانتهاء من الاختبار، سوف تكون قادرا على نشر وطباعة النتيجة.


المصدر: أدميرال ماركيتس ستراتيغي تيستر (بيرسونال)، MT4SE.


اختبار الاستراتيجيات اليدوية باستخدام المحاكاة التجارية يوم التداول أدميرال ماركيتس.


يوم التداول محاكاة يتيح لك وضع السوق والأوامر المعلقة، تعيين توقف زائدة، تغيير s / l و t / p على أوامر من خلال النقر على الرسم البياني، حفظ تعريفات النظام المعقدة كنماذج، بسرعة إغلاق جميع الأوامر المفتوحة، والوصول إلى العديد من الميزات التي لا تتوفر كمعيار في ميتاتريدر 4.


واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به مع اختبار استراتيجية لدينا هو استخدام البيانات التاريخية لاختبار استراتيجيات التداول اليدوي. وإليك كيفية إجراء ذلك:


افتح اختبار الاستراتيجية بالنقر على الرمز أو الضغط على كترل + R. اختيار المستشار الخبراء بعنوان الأدميرال - التداول Simulator. ex4، ثم تعيين أداة التداول الخاص بك والإطار الزمني.


بعد ذلك، اختر نافذة الوقت المفضل لديك. يجب التأكد من وجود بيانات تاريخية كافية لهذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك، تمكين الوضع المرئي.


لضمان أقصى قدر من التوافق بين السرعة والجودة، طبق هذه الإعدادات:


نموذج: أسعار مفتوحة؛ الوضع المرئي: فحص (لضمان البيانات باكتستينغ البصرية)؛ الفترة: حدد الفترة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. انتشار: الحالي.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4، أوسد / جبي، 4h تشارت، 01.01.2017-05.07.2017.


يمكنك تطبيق نماذج مختلفة، إضافة المؤشرات الخاصة بك، والتجارة بشكل طبيعي، ومعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك عملت أم لا. الميزة الرئيسية للمحاكاة دايترادينغ هو القدرة على باكتست الاستراتيجية الخاصة بك من خلال فترات زمنية مختلفة. في المثال أدناه، يمكنك الاطلاع على مثال باكتستينغ باستخدام قالب مخصص. وكانت النتيجة النهائية +1.748 يورو من الأرباح.


المصدر: أدميرال ماركيتس محاكاة التداول MT4، أوسد / جبي الرسم البياني 4h 01.01.2017-05.07.2017.


سوف محاكاة دايترادينغ أيضا تمكنك من تحليل شامل نشاط التداول الخاص بك إذا قمت بالضغط على زر تحليل على إطار المخطط المصغر.


المصدر: ادميرال ماركيتس تجارة محاكي MT4، استراتيجية مخصصة.


اختبار استراتيجية واليوم محاكي نصائح التداول.


سمارت لينس.


تستخدم خطوط سمارت لينس كائنات خط مرسومة على الرسم البياني MT4 كوقف الخسارة أو أخذ الربح للمواضع. وهي توفر ثلاث سمات رئيسية هي:


تريند-لين ستوب-لوس (أو تاكي-بروفيت)؛ توقفات جزئية متعددة بأسعار مختلفة (أي إغلاق جزئي بمستويات أسعار مختلفة)؛ المحطات المستندة إلى الوقت (على سبيل المثال، إغلاق جميع المواقف عند منتصف الليل).


من أجل إنشاء خط ذكي، فقط قم بما يلي:


رسم خط أفقي، خط عمودي، أو خط الاتجاه على الرسم البياني. اضغط باستمرار على مفتاح ألت أثناء النقر على السطر.


نافذة مثل ما يلي سوف يطفو على السطح، مما يتيح لك اختيار ما يجب اتخاذ الإجراء الخط. شاهد المثال أدناه.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4، أوسد / جبي، 4h تشارت، 01.01.2017-05.07.2017.


سبيد ترادينغ تيب.


الطريقة الرئيسية للتحكم في سرعة المحاكي هي استخدام شريط التمرير بجوار المربع الوضع المرئي، الذي يحتوي على قيم من 1 إلى 32.


يعتمد تأثير شريط التمرير على:


مدى قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ كم عدد المؤشرات التي تضيفها إلى جهاز المحاكاة. كم عدد القراد هناك في كل شريط محاكاة.


كقاعدة عامة:


القيمة 32 على شريط التمرير ستكون سريعة للغاية. تتراوح القيم من 28 إلى 31 بين 10 و 20 مرة أسرع من الحياة الحقيقية (على سبيل المثال، يتم محاكاة شريط M15 في دقيقة واحدة). القيم من 20 إلى 27 ستكون بين 2 و 5 مرات أسرع من الحياة الحقيقية. ستكون القيم أقل من 10 بسرعة تقريبية (أي أن كل شريط M15 يستغرق 15 دقيقة).


يمكنك أيضا تجربة مع شريط التمرير للعثور على أفضل مزيج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومدى السرعة التي تريد تشغيل المحاكاة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا التحكم في سرعة المحاكاة أبعد من ذلك باستخدام خاصية إي سبيدفاكتور. يمكنك تعيين هذا من خلال النقر على زر خصائص الخبراء في اختبار الاستراتيجية ثم تغيير الخاصية القيمة في علامة التبويب الإدخالات.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4.


المعلمة سبيدفاكتور يبطئ المحاكاة. كلما كانت القيمة أكبر، أبطأ المحاكاة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء سرعة محاكاة بين القيم 31 و 32 على شريط التمرير MT4 عن طريق تعيين شريط التمرير إلى 32 ثم ضبط سبيدفاكتور إلى قيمة غير صفرية.


مفتاح نجاح تجارة الورق.


بعد اختيار أفضل برامج محاكاة الفوركس، يجب عليك تحديد الأهداف التي تريد الوصول إليها قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. مهما فعلت، تذكر عدم الإفراط في الورق.


يواجه العديد من التجار صعوبة في معرفة وقت الانتقال من استخدام حساب تجريبي إلى حساب مباشر.


في الأساس، والخيار لك. ببساطة إنشاء هدفك للانتقال. على سبيل المثال، عائدات شهرية لا تقل عن 3٪، أو ربح 1000 $ لمدة ثلاثة أشهر على التوالي دون خسائر.


بغض النظر عما إذا كنت تستخدم برنامج محاكاة الفوركس / كفد أو حساب حقيقي، لا تخافوا من الفشل. غالبا ما ينتج المتداولون خسائر، خاصة نحو بداية مهنهم التجارية.


هناك العديد من حالات التجار الذين فشلوا في مرحلة ما ولكن انتهى بهم المطاف تحقيق مكاسب كبيرة في بعض الوقت.


على سبيل المثال، أصبح جيسي ليفرمور مشهور صنع ثروة عن طريق تقصير سوق الأسهم في عام 1929. ومع ذلك، فقد شهدت نجاحا كبيرا وفشل مهين خلال مشاريعه. قدم ليفرمور للإفلاس ثلاث مرات، ولكن أيضا أصبح أسطورة وول ستريت من خلال جمع ثروة 100 مليون $ من خلال الصفقات المضاربة.


ليس كل قصة المتداول كما مثيرة ومثيرة كما ليفرمور ل. إذا كنت تخشى الفشل، يمكنك الحصول على الخبرة والثقة باستخدام برامج محاكاة التداول الفوركس خالية من المخاطر.


قبل تداول الفوركس مهنيا، من الأهمية بمكان جمع الخبرة - ويفضل، دون أن تفقد المال في هذه العملية.


يمكنك القيام بذلك من خلال تثقيف نفسك على تداول العملات الأجنبية وممارسة ما تعلمته من قبل التداول التجريبي. من الحيوي تقييم نجاح كل تجارة، وأخيرا، تكرار العملية مرارا وتكرارا حتى الكمال.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تصبح تاجر أفضل.


مع شركائنا في الفوركس محاكاة الحرة.


اختبار استراتيجيات الفوركس الخاص بك.


تحسين مهارات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك خالية من المخاطر.


اختبار استراتيجيات الفوركس الخاص بك.


تداول بثقة مع حساب الفوركس الخيال في ظروف السوق الحقيقية.


اشترك بالمسابقة !


تنافس وتلبية التجار في جميع أنحاء العالم.


تعلم مع أفضل التجار.


متابعة ومشاهدة التجار الفوز في العمل.


نشاط المتداولين.


فتحت بنتليت موقف قصير على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


16-01 22:48 +2 نقطة x1.


أغلق فريدوغلاس صفقة قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


16-01 22:46 -1 نقطة x1.


فتحت جينيسيسغ موقفا طويلا على بيتسوان.


أغلق فريدوغلاس صفقة قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


16-01 22:41 -97 بيبس x1.


افتتح دانيالغاميني موقفا طويلا على داو جونز.


مشاهدة المزيد - شاهد أفضل المتداولين.


ما هو ترادرماتش؟


ما هو محاكي الفوركس؟


A محاكاة النقد الاجنبى أو لعبة الفوركس مثل ترادرماتش هو الحل الحقيقي لتعلم التداول والفوركس واختبار استراتيجيات جديدة لأن معظم الوقت الخطوات الأولى للمبتدئين في التداول تثبت أن تكون مكلفة.


مزايا وعيوب محاكي الفوركس.


قبل أن نبدأ، دعونا نرى معا ما هي الفوائد التي يمكن أن تستمد من المحاكاة وكذلك عيوبه:


يمكنك معرفة المزيد عن سوق الفوركس دون إنفاق دولار واحد. يمكنك اختبار استراتيجياتك قبل الاستثمار. لديك حساب الخيال، وبالتالي لديك مبلغ كبير المتاحة لجعل عدد كبير من الصفقات. لديك حق الوصول إلى العديد من أزواج العملات وتتعامل بنفس سعر المستثمرين الحقيقيين.


عيوب محاكاة الفوركس.


كنت لا تشعر العواطف الحقيقية حول المكاسب والخسائر التي تقوم بها، لذلك كنت أكثر استرخاء عند التجارة (الدم بارد، وهو شيء جيد في التداول). عندما تذهب إلى واقع، سيكون لديك للتعامل مع شعور جديد: العواطف المتعلقة بأموالك الخاصة.


بعض الناس سوف اقول لكم ان التداول تقريبا لا تشديد الى أي شيء لهذا السبب. انهم مخطئون. فعندما يمارس الرياضة (التنس مثلا)، غالبا ما يلعب المرء بشكل أفضل خلال الدورات التدريبية منه في المنافسة الرسمية، لأن الإجهاد والمخاطر ليست هي نفسها. هذا لا يمنع اللاعبين من التدريب الصعب ولكن!


استخدام محاكاة الفوركس على محمل الجد أو مجرد لعبة الفوركس؟


النهج 2، و 2 أنواع الاستخدام هي بالطبع ممكن. إذا كنت ترغب في التقدم في التداول، يجب أن لا يكون الهدف الأساسي الخاص بك الترتيب، ولكن لإنشاء المكاسب المتكررة والعثور على نسبة الفوز / المخاطر الصحيحة.


إذا كنت تستخدم موقعنا للترفيه لكم، سوف ترادماتش كما لعبة النقد الاجنبى تسمح لك لاكتشاف التداول في حين يلهون. الظروف قريبة جدا من الحقيقية، وعلى الرغم من لعوب، طريقة الترتيب لدينا يقلل من عامل الحظ.


ثم تطوير والعمل الاستراتيجيات الخاصة بك لقهر المركز الأول! في التداول، وأصعب هو أن تستمر في الوقت المناسب!


محاكاة.


لشحذ مهارات التداول الخاصة بك واختبار أفكارك خالية من المخاطر.


نينجاترادر ​​هو دائما مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.


تعلم من خلال محاكاة مجانية.


التداول المحاكي هو جزء لا يتجزأ من عملية التعليم التجاري وعلى نفس القدر من الأهمية بالنسبة للتجار ذوي الخبرة الراغبين في اختبار مفاهيم جديدة.


تحقق من أفكار التداول الخاصة بك.


محرك باكتستينغ عالية الأداء نينجاترادر ​​و رسكو؛ s يسمح لك لمحاكاة استراتيجيات التداول الآلي الخاص بك على البيانات التاريخية وتحليل أدائهم في الماضي.


محاكاة أداء الاستراتيجيات المخصصة المتاحة من خلال النظام الإيكولوجي نينجاترادر.


بلاي، بوس & أمب؛ إرجاع الأسواق.


الإعادة بيانات السوق التاريخية الحرة القراد عن طريق القراد، متزامنة تماما عبر منصة كما لو كان يحدث في الوقت الحقيقي. معلومات تقنية.


التحكم في خلاصة البيانات الخاصة بك.


باستخدام نينغاترادر ​​s تغذية البيانات المحاكاة، يمكنك إنشاء ظروف السوق عبر وحدة تحكم تريند لاختبار الاستراتيجيات الآلية الخاصة بك أو ببساطة لمساعدتك على تعلم المنصة.


ابدأ مجانا.


التكنولوجيا الحائز على جائزة صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.


من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،


الإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.


محاكاة التداول مجانا المخاطر.


تعلم التجارة في ظل ظروف السوق الحية.


محاكمة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل أن التجارة الحية.


محاولة منصة إيسيماركيتس مع حساب تجريبي وتجربة محاكاة التداول في ظل ظروف السوق الحية. لا التزامات، أي تكلفة ولا خطر. يشعر من التشويق والتداول في الأسواق العالمية، واكتشاف لدينا منصة التداول ونرى لنفسك فقط كم هو سهل نحن.


كبار الطيارين مقاتلة استخدام المحاكاة لشحذ ردود أفعالهم، سباقات سائقي السيارات استخدامها لتحسين تقنياتهم والتجار المحترفين لصقل مهاراتهم. حاول محاكاة التداول لدينا الآن لمدة ثمانية أيام. إذا كنت مثلنا وفتح حساب حقيقي، سوف أيضا الحصول على حساب تجريبي مدى الحياة لممارسة استراتيجيات التداول قبل فتح الصفقات الحية.


منصة الويب المستجيبة.


التجارة على سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو المحمول في واجهة واحدة سلس.


أدوات التداول المتقدمة.


الرسوم البيانية الحية، والوصول إلى أخبار السوق، داخل عارض لمعرفة ما يتداول الآخرين.


محاكاة 300+ الأسواق.


تداول الفوركس والسلع والمعادن والمعاملات كصفقات اليوم والصفقات الآجلة - ديمو & أمب؛ حي.


ممارسة كما تعلمون.


تحميل نسخة مجانية من التداول لدينا الاليكترونى وممارسة التداول كما تعلم.


يرجى تقديم تفاصيل الحساب.


من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.


اختر كلمة مرور حسابك.


اتفاقية العميل.


تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.


بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:


هل نسيت تفاصيل حسابك؟


ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟


دعم الدردشة الحية.


جديد ل إيسيماركيتس؟


ديمو التداول | سجل.


تجارة حقيقية | سجل.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


أي نوع من التداول كنت مهتما؟


تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم ارسال رسالة تأكيد الى.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.


شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!


مرحبا بك مرة أخرى، كيف.


هل ترغب في التداول؟


إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة


المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

Comments

Popular Posts