بانكو دي أورو فيلبينس الفوركس


بدو ونيبانك إنك BDO. PS (بورصة الفلبين)


أحدث الأخبار.


توصية.


** ملاحظة: وحدات في البيزو الفلبينية.


راتيوس الرئيسية.


القيادة التنفيذية.


ملف الشركة.


7899 ماكاتي أفينو.


شركة بدو أونيبانك، هي شركة مصرفية تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد، والإقراض (الشركات، والتجارية، والمستهلك، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة)، والخزانة، والثقة، وبطاقات الائتمان ، وإدارة النقدية للشركات والتحويلات المالية. يعمل البنك من خالل خمسة قطاعات: الخدمات المصرفية التجارية التي تتعامل مع خدمات اإلقراض) الشركات والمستهلك (وتمويل التجارة وخدمات إدارة النقد لعمالء الشركات والتجزئة. الخدمات المصرفية الاستثمارية، التي تقدم الخدمات للعملاء من الشركات خارج القروض التقليدية ومنتجات الودائع؛ الخدمات المصرفية الخاصة التي توفر الاستثمار التقليدي وغير التقليدي والمنتجات المنظمة للأفراد والحسابات المؤسسية؛ التأجير والتمويل الذي يوفر عقود إيجار مباشرة وترتيبات بيع وإعادة تأجير واستئجار عقاري وغيرها يشمل إدارة الأصول ووساطة التأمين وإدارة العقارات والتحويلات والخدمات المحاسبية وخدمة بطاقات الائتمان وخدمة الكمبيوتر.


حكايات ممولة.


رويترز هو قسم الأخبار والإعلام من تومسون رويترز. تعد تومسون رويترز أكبر وكالة إخبارية عالمية متعددة الوسائط في العالم تقدم الأخبار الاستثمارية والأخبار العالمية وأخبار الأعمال وأخبار التكنولوجيا والأخبار الرئيسية وأخبار الأعمال الصغيرة وتنبيهات الأخبار والتمويل الشخصي وسوق الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك المتاحة على رويترز، المحمول، والتفاعلية منصات التلفزيون.


* جميع الاقتباسات تأخر ما لا يقل عن 15 دقيقة. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


نظرة عامة على شركة بدو ونيبانك، Inc.


نبذة عن الشركة.


تقدم بدو ونيبانك، وشركة مختلف المنتجات والخدمات المصرفية في المقام الأول في الفلبين. وتشمل منتجات الإيداع من شركة "بيزو" وفورات بيزو، وفحص، وفورات في الدولار الأمريكي، وفورات العملة الثالثة، وحسابات الودائع لأجل. وتشمل محفظة قروضها الشخصية، والسيارات، والمنزل، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتمويل المشاريع، والأعمال التجارية الصغيرة، الأجل، وقروض رأس المال العامل. كما توفر الشركة السيارات، المنزل، حادث شخصي، والسفر، والحياة، الملكية / الهندسة / البحرية، المسؤولية / الكفالة / التخصص، ومنتجات التأمين فوائد الموظف؛ خدمات تحويل الأموال؛ والتسهيلات التجارية، مثل خطابات الاعتماد، والتسويات التجارية، وإيصالات الثقة، ومشتريات فاتورة التصدير؛ وخدمات الثقة والاستثمار التي تتألف من الأمم المتحدة.


تقدم بدو ونيبانك، وشركة مختلف المنتجات والخدمات المصرفية في المقام الأول في الفلبين. وتشمل منتجات الإيداع من شركة "بيزو" وفورات بيزو، وفحص، وفورات في الدولار الأمريكي، وفورات العملة الثالثة، وحسابات الودائع لأجل. وتشمل محفظة قروضها الشخصية، والسيارات، والمنزل، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتمويل المشاريع، والأعمال التجارية الصغيرة، الأجل، وقروض رأس المال العامل. كما توفر الشركة السيارات، المنزل، حادث شخصي، والسفر، والحياة، الملكية / الهندسة / البحرية، المسؤولية / الكفالة / التخصص، ومنتجات التأمين فوائد الموظف؛ خدمات تحويل الأموال؛ والتسهيلات التجارية، مثل خطابات الاعتماد، والتسويات التجارية، وإيصالات الثقة، ومشتريات فاتورة التصدير؛ وخدمات الثقة والاستثمار التي تتكون من الصناديق الاستئمانية الاستثمارية للوحدات، و إيتس المقيمة بالدولار الأمريكي والبيزو والدولار الأمريكي، وحسابات التقاعد المتداولة، و إيتفس المؤسسية، وخدمات إدارة المحافظ المخصصة، وخدمات الضمان، والخدمات الاستشارية للوكالات والاستشارات. باإلضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات مصرفية استثمارية مثل حقوق الملكية واالستثمارات المالية ذات الدخل الثابت، واالستشارات المالية، واالستثمارات المباشرة في األسهم، والتوريق، وسندات الخزينة بالتجزئة، فضال عن الخدمات التجارية التقليدية والتقارير البحثية والتسويقية. وخدمات الوساطة المالية. وعالوة على ذلك، توفر الشركة حلول التأجير التمويلي، بما في ذلك عقود التمويل والتشغيل وأرصدة األرض وتمويل الذمم المدينة والقروض التجارية المطفأة. خدمات إدارة النقد؛ خدمات الخزينة للصرف الأجنبي، السندات، والمشتقات؛ خدمات إدارة الثروات؛ والخاصة، والإنترنت، والهاتف المحمول، والخدمات المصرفية عبر الهاتف، وكذلك بطاقات الائتمان والخصم. كما في 31 ديسمبر 2018، قامت بتشغيل 982 فرعا، بما في ذلك فرع أجنبي واحد. و 1،791 موقعا في الموقع و 1،644 آلة صرف آلي خارج الموقع؛ و 328 النقدية تقبل الآلات. وكانت الشركة تعرف سابقا باسم بانكو دي أورو ونيبانك وشركة غيرت اسمها إلى بدو ونيبانك، وشركة في يناير 2018. تأسست بدو ونيبانك، وشركة في عام 1967 ويقع مقرها في مدينة ماكاتي، الفلبين.


بدو مركز الشركات.


7899 ماكاتي أفينو.


ماكاتي، 0726.


المديرون الرئيسيون ل بدو ونيبانك، Inc.


بدو ونيبانك، Inc. ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.


بدو ونيبانك، وشركة التطورات الرئيسية.


بدو ونيبانك، وشركة في اجتماع مجلس إدارتها الذي عقد في 6 يناير 2018 أبلغت تقاعد السيدة ما. لورديس T. دي فيرا، نائب الرئيس الأول ورئيس مجموعة الثقة والاستثمارات \ تطوير المنتجات والسوق، اعتبارا من 1 يناير 2018، ووافق على تعيين السيد روبرتو رامون سانتوس نائبا أول للرئيس لمجموعة المعاملات المصرفية، اعتبارا من فبراير 1، 2018، رهنا بتأكيد من بانغكو سينترال نغ بيليبيناس.


بدو ونيبانك، Inc.، اجتماع مجلس الإدارة، 06 يناير 2018. جدول الأعمال: للنظر في التغييرات التنفيذية.


وقد قامت شركة تنمية الطاقة بإشراك شركة بدو ونيبانك، Inc. باعتبارها وكيل نقل أسهمها، بدلا من خدمات تحويل الأوراق المالية، Inc. وستدخل المشاركة الجديدة حيز التنفيذ في 10 يناير 2018.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال بدو ونيبانك، Inc.، يرجى زيارة bdo. ph. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


حول بدو.


بدو هو بنك عالمي كامل الخدمات. لديها القدرة على توفير مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات الرائدة في الصناعة لأسواق التجزئة والشركات بما في ذلك الإقراض (الشركات، السوق الأوسط، الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمستهلك)، أخذ الودائع، الصرف الأجنبي، الوساطة، الثقة والاستثمار، الائتمان بطاقات، إدارة النقدية للشركات والتحويلات المالية. ويقدم البنك من خالل شركاته التابعة خدمات التأجير والتمويل والخدمات المصرفية االستثمارية والخدمات المصرفية الخاصة وخدمات التأمين المصرفي وخدمات الوساطة في التأمين وخدمات الوساطة المالية.


وتكتسب نقاط القوة المؤسسية والمنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة دورا أساسيا في علاقاتها التجارية الناجحة مع العملاء. على خط المواجهة، فروعها لا تزال في طليعة من وضع معايير عالية كقوة المبيعات وخدمة المنحى، تركز على العملاء. تمتلك شركة بدو واحدة من أكبر شبكات التوزيع، حيث يعمل بها أكثر من 740 فرعا وأكثر من 1600 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء البلاد.


ومن خلال عمليات الاستحواذ الانتقائية والنمو العضوي، قامت شركة بدو بوضع نفسها لزيادة قوة الميزانية العمومية والتوسع المستمر في أسواق جديدة. كما يف 31 ديسمرب 2018، فاإن بنك البحرين للتنمية هو اأكرب بنك يف الدولة من حيث اإجمايل املوارد وقروس العمالء واإجمايل الودائع واملوجودات حتت الإدارة.


بدو هي عضو في مجموعة سم، واحدة من أكبر وأكبر التكتلات في البلاد مع الشركات التي تمتد بين التجزئة، وعمليات مول، وتطوير العقارات (السكنية والتجارية والمنتجعات / فندق)، والخدمات المالية. على الرغم من أن جزءا من تكتل عائلي، يتم التعامل مع العمليات اليومية بدو من قبل فريق من المديرين الفنيين وموظفي البنوك.


حساب التوفير أسينسو كابايان.


فتح حساب التوفير أسينسو كابايان لأحد أفراد أسرته، قريب أو صديق ل 10 $. هنا بعض الأسباب العظيمة لماذا هذا الحساب أسينسو كابايان في بدو شعبية جدا.


حساب الفوركس بدو أسينسو كابايان.


إذا لم يكن هذا هو ما تبحث عنه، انقر فوق الزر أدناه لمعرفة المزيد عن بطاقة النقد الأجنبي بدو.


كاش بيك-أوب ليست.


بيزو أو الدولار دفع تعويضات آمنة و سور في بدو و سم. تحويلات الإيواء من أي من 800 فرع بدو في جميع أنحاء الفلبين، بما في ذلك تلك الموجودة في مراكز التسوق الصغيرة التي تفتح 7 أيام في الأسبوع حتى 7 مساء. بدو ريميت عدادات في سم مراكز جاهزة لخدمتك حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع والأعياد حتى 8 مساء.


وكانت منظمة الفوركس في طليعة العالم خدمة التحويلات والبضائع منذ أوائل 80 ل. أينما كانوا في العالم الفلبينيين هم، قد وصلوا لمعرفة الفوركس كاسم يمكن أن تثق به.


بريستونس، نيو ساوث ويلز، 2170.


مجموعة صور.


النشرة الإخبارية.


اخر التغريدات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس وورد بتي لت عبن 48 101 220 777.


مدير محفظة - بانكو دي أورو.


Статьи، эксперты، вакансии и многое другое - любая профессиональная информация в لينكيدين!


Специалисты в لينكيدين.


نادين أن ألابان.


مدير محفظة في بانكو دي أورو.


Регион Филиппины Отрасль Банковское дело.


إيلي ميدينيلا.


كريديت كارد ساليس ماناجر في بانكو دي أورو.


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Банковское дело.


ما. ريجينا إشافيز.


مدير محفظة في بانكو دي أورو.


Регион Филиппины Отрасль Банковское дело.


روبرت سريل.


النائب الأول لرئيس بنك بانكو دي أورو، ونيفرزال بانك، Inc.


Регион Филиппины Отрасль Банковское дело.


ريان دكستر سانتوس.


مبتك / مدير محفظة.


Регион نكر - ناتيونال كابيتال ريجيون، فيلبينس Отрасль Рынки капитала.


ما كورازون & كوت؛ فيبي & كوت؛ بينلاك، بمب.


نائب الرئيس، رئيس إدارة البرامج والمشاريع - الخدمات المصرفية الافتراضية.


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Финансовые услуги.


سوني أوردونيز.


سينيور إنفستمنت أوفيسر في بانكو دي أورو - تروست & أمب؛ مجموعة الاستثمارات.


Регион Филиппины Отрасль Банковское дело.


جيان كارلو أوديجار.


مدير أول محفظة في شركة ريزال للخدمات المصرفية التجارية (رسبك)


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Банковское дело.


بيل ماليناو.


مشاهدة المزيد العثور على تروست بورتفوليو آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال:


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Банковское дело.


ماريا جنيفر لانوزا.


مدير محفظة في بانكو دي Oro - بطاقات الائتمان.


Регион США Отрасль Банковское дело.


كونغ لاجولا.


مدير المنتج لسوق الثراء.


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Банковское дело.


إرنست بيريز.


مدير المنتج في يونيون بنك من الفلبين.


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Банковское дело.


جيسيكا زالاما.


الدخل الثابت والمشتقات مبيعات التاجر في شركة ريزال التجارية المصرفية (رسبك)


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Банковское дело.


نيكول غوتيريز.


مدير برنامج الأعمال الدولية في بايمايا الفلبين.


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Телекоммуникации.


ميا إيكاسيانو-بولاتاو.


الرئيس التنفيذي لشركة كوادكس، Inc.


Регион نكر - ناتيونال كابيتال ريجيون، فيلبينس Отрасль Информационные технологии и услуги.


جون هارلي تشان، فرم.


هيد، كريديت ريسك بورتفوليو أناليتيكش في مايبانك فيلبينس Inc.


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Банковское дело.


كلير سان خوان.


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Научно-исследовательская деятельность.


أبيجيل تابيوس.


غب إدارة الأعمال - التخطيط وإدارة الأداء في بنك ديوستش.


Регион امستردام، هولندا Отрасль Банковское дело.


لويس الثالث بوينافينتورا، كفا.


أخصائي الاستثمار / مدير الثروة.


Регион ريجيون إكسي - دافاو، الفلبين Отрасль Банковское дело.


كارين خريستين ناتيفيداد جوناس، كفا.


رئيس وحدة االستثمارات وإدارة الحافظات - مجموعة خدمات الثقة واالستثمار.


Регион Филиппины Отрасль Финансовые услуги.


توسكا ثيرين توريس.


بروغرامر أناليست في نمغ كونسولتينغ.


Регион Куала-Лумпур، Малайзия Отрасль Информационные технологии и услуги.


مدير سياسة الائتمان في بنك الاتصالات الفلبيني (بكوم)


Регион نكر - منطقة العاصمة الوطنية، الفلبين Отрасль Банковское дело.


جوي أوكامبو.


مدير الائتمان في بنك ويست غيت.


Регион لينكولن، نبراسكا Отрасль Банковское дело.


أستريد فاليري بيجار.


Регион منطقة إيفا - كالبارزون، الفلبين Отрасль Венчурный и частный капитал.


جان مايكل تشيو.


الاستشارات الاستثمارية / إدارة المحافظ / المبيعات والتسويق.


Регион Филиппины Отрасль Банковское дело.


Находите новости и идеи.


Устанавливайте контакт с экспертами.


Найдите работу своей мечты.


Присоединитесь к لينكيدين، чтобы просмотреть другие профили по запросу «مدير محفظة - بانكو دي أورو»، вакансии и т. д.


لم يتم العثور على، خطأ 404.


الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه.


بسي السوق.


التسجيل في هذا الموقع.


كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.


احدث التعليقات.


فيروز موليتا في أسوأ كابوس: التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان ستاندرد تشارترد (مجانا إيبود الترويجي) مجهول على لاندمارك متجر-ترينوما الآن مفتوحة. جينيلين S لوغاريس على ويث يتذكر بونا وبوناميل وبوناكيد وبروميل وبروميل جولد وبيرجيد جولد وبروميل كيد مجهول الهوية على ويث يتذكر بونا وبوناميل وبوناكيد وبروميل وبروميل جولد وبيرجيد جولد وبروميل كيد فيناياك سب على أعلى كلمات تكلفة النقرة في غوغل أدسنز .


روابط أخرى.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الرجاء عدم طباعة هذا الموقع.


إن الطباعة غير الضرورية لا تعني فقط التكلفة غير الضرورية للورق والأحبار، بل أيضا التأثير البيئي الممكن تجنبه على إنتاج وشحن هذه الإمدادات. الحد من الطباعة يمكن أن تجعل صغيرة ولكن لها تأثير كبير.


بدلا من ذلك، استخدم خيار تنزيل بدف، الذي تم توفيره في الصفحة التي حاولت طباعتها.

Comments

Popular Posts