برنت استراتيجيات التداول الخام


التداول انتشار خام غرب تكساس الوسيط / برنت.


انتشار خام برنت غرب تكساس الوسيط هو الفرق بين أسعار نوعين من النفط الخام، غرب تكساس الوسيط (وتي) على الجانب الطويل و خام برنت (برنت) على الجانب القصير. ويختلف الزيتان فقط في قدرة خام غرب تكساس الوسيط على إنتاج المزيد من البنزين قليلا في نسبة التكسير مما يؤدي إلى انخفاض هامش أسعار خام غرب تكساس الوسيط على برنت. وبما أن كلا الزيوتين متشابهتين جدا، فإن انتشارهما يظهر علامات على إمكانية التنبؤ القوية ويتأرجح عادة حول قيمة متوسطة. ولذلك فمن الممكن استخدام الانحرافات عن القيمة العادلة العادلة للمراهنة على التقارب إلى القيمة العادلة. ويمكن حساب قيمة الانتشار العادل عن طريق المتوسط ​​المتحرك، والانحدار، وانحدار الشبكة العصبية أو غيرها من الإجراءات. نقدم حساب متوسط ​​متحرك كمثال على استراتيجية التداول من ورقة المصدر.


السبب الأساسي.


كلا الزيوت تختلف في التركيب الكيميائي وتختلف أيضا في سمات الإنتاج والنقل. وتنعكس هذه الفروقات في فروق الأسعار بين العقود الآجلة. ویعني ھذا الانتشار أن معظم صدمات الأسعار ھي زمانیة فقط، لذا ینتقل الانتشار إلی التوازن الاقتصادي علی المدى الطویل، وبالتالي یمکن وضع إستراتیجیة تداول استنادا إلی ھذا المتوسط. وينبغي توخي الحذر فقط في استخدام المعلمات من ورقة المصدر لأنها تستند إلى التاريخ القصير، وبالتالي يمكن أن تكون عرضة للتحيز استخراج البيانات.


أزواج التداول، التحكيم، انتشار التداول.


استراتيجية التداول بسيطة.


يتم حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما لنشر خام غرب تكساس الوسيط / خام برنت كل يوم. إذا كانت قيمة الانتشار الحالية فوق سما 20 فإننا ندخل مركزا قصيرا في الفارق عند الإغلاق (يراهن على أن الفارق سينخفض ​​إلى القيمة العادلة التي يمثلها سما 20). وتغلق الصفقة عند نهاية يوم التداول عندما يعبر الفارق عن القيمة العادلة. إذا كانت قيمة الفارق الحالية أقل من سما 20 فإننا ندخل رهان موقف طويل بأن الفارق سيزداد ويغلق التداول عند نهاية يوم التداول عندما يتجاوز الفارق القيمة العادلة.


المصدر ورقة.


إيفانز، دونيس، القوانين: تداول العقود الآجلة انتشار: تطبيق الارتباط.


الدافع الأصلي لهذه الورقة هو التحقيق في مرشح الارتباط لتحسين أداء المخاطر / العائد من نماذج التداول. وثمة حافز آخر هو توسيع تداول العقود الآجلة ينتشر في الماضي "نموذج القيمة العادلة" للنموذج الذي يستخدمه بوترورث وهولمز (2003). نماذج التداول التي تم اختبارها هي التالية. ومقاربة "القيمة العادلة"، وماسد، وتقنيات الانحدار التقليدية وانحدار الشبكة العصبية. كما يظهر أيضا فعالية هذين النوعين من الفلتر، مرشح قياسي ومرشح ارتباط على قاعدة التداول يعود. وتظهر نتائجنا أن أفضل نموذج لتداول انتشار خام برنت غرب تكساس الوسيط هو نموذج أرما، الذي أثبت أنه مربح، سواء داخل وخارج العينة. ويظهر ذلك من خلال عوائد سنوية من العينة قدرها 34.94٪ للمرشحات القياسية والارتباطية على حد سواء (بما في ذلك تكاليف المعاملات).


أوراق أخرى.


لوبناو: نشر استراتيجيات التداول في سوق العقود الآجلة للنفط الخام.


يستكشف مقالته ما إذا كان يمكن استخدام استراتيجيات التداول الفنية المشتركة المستخدمة في أسواق الأسهم بشكل مربح في أسواق خام غرب تكساس الوسيط وبرنت الخام. الاستراتيجيات التي تم اختبارها هي بولينجر باندز، استنادا إلى محفظة تحوط متوسطة العائد من خام غرب تكساس الوسيط وبرنت. يتم اختبار أنظمة التداول مع البيانات التاريخية من 1992 إلى 2018، وهو ما يمثل 22 عاما من البيانات ومواصفات مختلفة. يتم اشتقاق نسبة التحوط لمحفظة النفط الخام باستخدام إجراء يوهانسن ونموذج خطي ديناميكي مع تصفية كالمان. يتم تقييم أهمية النتائج مع اختبار بوتستراب التي يتم فيها استخدام أوامر بشكل عشوائي. وتظهر النتائج أن بعض أجهزة النظام قادرة على أن تكون مربحة على مدى كل فترة خمس سنوات اختبارها. وعلاوة على ذلك أنها تولد الأرباح ونسب شارب التي هي أعلى بكثير من تلك التي تم إنشاؤها بشكل عشوائي أوامر تقريبا نفس الوقت القابضة. يتم الحصول على أفضل النتائج مع بعض نسب شارب أكثر من ثلاثة، عندما يتم استخدام نموذج خطي ديناميكية مع تصفية كالمان واحتمال أقصى تقديرات التباين غير معروف للمعادلة الدولة لتحديث باستمرار نسبة التحوط للمحفظة. وتشير النتائج إلى أن سوق النفط الخام قد لا يكون ضعيفا الشكل.


ويرى هارفي، وليو، وتشو أنه ربما يكون معظم المقطع العرضي لأدبيات العودة هو القمامة. يمكن للمرء أن يحاول دائما عامل إضافي وسوف تجد نتيجة عبر المقاطعة كبيرة مع ما يكفي من التجربة والخطأ. لوبيز دي برادو يجادل في سلسلة من المقالات في نفس السياق. النتائج العلمية نظريا قابلة للتزوير. يتم فحص النتائج والمنشورات السابقة عمليا فقط في حالات نادرة. وكان النمو في وقت من العمق من قبل راينهارت روغوف ورقة اقتصادية الأكثر نفوذا في السنوات الأخيرة. ونشرت في مجلة كبرى. على الرغم من أن الورقة احتوت حتى تافهة اكسل-البق استغرق 3 سنوات حتى النتائج الخاطئة وكشفت المنهجية الفقيرة تماما. لم يتحقق المراجعون من جداول البيانات البسيطة. وتحلل هذه الورقة مثالا أقل وضوحا عن تداول الفوركس في سوق العقود الآجلة للنفط الخام من قبل ثوربين لوبناو. صاحب البلاغ عن استراتيجيته بسيطة جدا على المدى الطويل شارب النسب فوق 3. ويظهر أن - مثل ل راينهارت روجوف - واحد لا يحتاج إلى إحصاءات اختبار متطورة لتزوير النتائج. التفسير هو أبسط من ذلك بكثير: المؤلف ليس لديه أي فكرة عن التداول. استخدم البيانات الخاطئة.


أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو واحد من أفضل السلع للتجارة. وهو سوق نشط جدا وهو معروف جيدا للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وعادة ما لا يوجد نقص في الأخبار لتسبب سعر النفط في الانتقال من يوم لآخر. هذا يوفر العديد من الفرص التجارية الجيدة، سواء كنت تركز على العقود الآجلة التداول اليومي أو كنت تاجر على المدى الطويل أو المستثمر.


النفط الخام هو واحد من السلع الأكثر تداولا في العالم.


سعر النفط الخام يؤثر على سعر العديد من الأصول الأخرى بما في ذلك الأسهم والسندات والعملات، وحتى السلع الأخرى. وذلك لأن النفط الخام لا يزال مصدرا رئيسيا للطاقة في العالم.


النفط الخام مواصفات العقد:


رمز السهم: كل تبادل: نيمكس ساعات التداول: 9:00 ص - 2:30 م إست. حجم العقد: 1000 برميل أمريكي (42،000 جالون). مدة العقد: جميع الشهور (يناير - ديسمبر) السعر: السعر للبرميل. 65.50 دولار للبرميل حجم الورقة: 0.01 دولار (1 ¢) للبرميل (10.00 دولار لكل عقد). آخر يوم تداول: يوم عمل ثالث قبل يوم التقويم الخامس والعشرين من الشهر السابق لشهر التسليم. C.


أساسيات النفط الخام.


يتم تداول النفط الخام الحلو الفاتح في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس). & # 34؛ ليت سويت & # 34؛ هو الدرجة الأكثر شعبية من النفط الخام التي يتم تداولها. وهناك درجة أخرى من النفط هي خام برنت، والتي يتم تداولها في المقام الأول في لندن. النفط الخام هو المواد الخام التي يتم تكريرها لإنتاج البنزين وزيت التدفئة والديزل ووقود الطائرات والعديد من البتروكيماويات الأخرى. وتعتبر روسيا والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة ثالث اكبر منتج للنفط في العالم. عندما يتم تكرير النفط الخام أو معالجته، يستغرق حوالي 3 برميل من النفط لإنتاج 2 برميل من الغاز الخالي من الرصاص و 1 برميل من زيت التدفئة.


تقارير النفط الخام.


التقارير الرئيسية للنفط الخام هي تقرير إيا للأوراق المالية الأسبوعية.


يتم إصدار هذا التقرير كل يوم أربعاء حوالي الساعة 10:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


نصائح حول تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


أسعار الغاز الخالي من الرصاص وزيت التدفئة يمكن أن تؤثر على أسعار النفط الخام. الطلب هو أعلى عموما خلال أشهر الصيف والشتاء. يمكن أن يؤدي موسم الصيف الحار جدا أو موسم القيادة النشط جدا (لقضاء العطلات الصيفية) إلى زيادة الطلب على النفط الخام ويؤدي إلى ارتفاع الأسعار. ويتسبب فصل الشتاء البارد للغاية في ارتفاع الطلب على زيت التدفئة، وهو مصنوع من النفط الخام. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الأسعار. مشاهدة الطقس في شمال شرق، لأنه هو جزء من البلاد التي تستخدم في الغالب زيت التدفئة. مشاهدة لخفض إنتاج النفط أو الزيادات من أوبك.


السوق المتقلبة الآجلة للنفط الخام.


ويمكن أن يكون النفط الخام سوقا متقلبة. يمكن أن تحدث أحداث الأخبار الرئيسية بين عشية وضحاها وتسبب أسعار النفط في التقلبات الواسعة. الشيء نفسه يمكن أن يحدث على مدار اليوم، سواء كان ذلك بسبب تقرير اقتصادي أو توترات في الشرق الأوسط. ويمكن أن تؤدي حالة الإمداد الضيق إلى تفاقم حركة الأسعار.


العرض والطلب تملي بوضوح كيف يتحرك السعر، ولكن هذه السوق غالبا ما يتحرك على العاطفة. الكثير من ذلك يأتي من المجهول. وإذا تصاعدت حدة التوترات في الشرق الأوسط، فلا يوجد ما يشير إلى احتمال حدوث انقطاع في العرض.


وغالبا ما يتفاعل التجار بسرعة على الأخبار ثم فرزها لاحقا.


حركة أسعار النفط الخام.


السبب في تحرك الأسعار بسرعة كبيرة هو أن التجار الذين لديهم مراكز قصيرة في السوق تميل إلى تغطية بسرعة. من أجل القيام بذلك، لديهم لوضع أوامر الشراء لتغطية. تتم هذه الموجة من الشراء في نفس الوقت المضاربين والقفز على متنها لإنشاء أو إضافة إلى مواقف طويلة. سوف تغطي السراويل بسرعة لأن الخطر هو مجرد كبيرة جدا إذا كان حقا تطورا كبيرا يمكن أن يعطل الإمدادات.


الاتجاه المعتاد هو ارتفاع أسعار النفط بشكل حاد على الاضطرابات في الشرق الأوسط. ثم تهدأ الأسعار وتبدأ في التحرك هبوطا ما لم نبدأ في رؤية أدلة واضحة على حدوث اضطرابات كبيرة في الإمدادات. تحديد هذه الموجات من البيع والشراء مهم جدا إذا كنت تريد تجنب الحصول على انحراف في الأسواق على العواطف.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


في معظم الأحيان، يميل النفط الخام إلى أن يكون سوقا تتجه. عادة ما يكون هناك تحيز كبير في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. سوف التداول من الجانب تتجه بالتأكيد تساعد على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. النفط الخام يميل أيضا إلى التعلق في نطاقات طويلة بعد خطوة كبيرة. إذا كنت تستطيع تحديد هذه النطاقات، وهناك الكثير من الفرص للشراء في نهاية منخفضة وبيع في نهاية عالية. أود أن التجارة نطاقات حتى يكون هناك اختراق واضح في أي من الاتجاهين.


وتمثل قيمة الدولار الأمريكي عنصرا رئيسيا في أسعار النفط. وسيضغط ارتفاع الدولار على أسعار النفط. انخفاض الدولار يساعد على دعم ارتفاع أسعار النفط. كما يميل النفط الخام إلى التحرك بشكل وثيق مع سوق الأسهم. ويميل الاقتصاد المتنامي وسوق الأوراق المالية إلى دعم ارتفاع أسعار النفط. ومع ذلك، إذا تحركت أسعار النفط مرتفعة جدا، فإنه يمكن خنق الاقتصاد. عند هذه النقطة، تميل أسعار النفط إلى التحرك مقابل سوق الأسهم. ويصبح هذا عادة مصدر قلق عندما يتحرك النفط فوق 100 دولار.


اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو واحد من الأسواق المفضلة للتجار اليوم الآجلة. وعادة ما يتفاعل السوق بشكل جيد مع النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة. أنا أحب أن يلعب مستبعد من هذه المستويات عندما أرى أكثر من واحد من هذه الأرقام على نفس المستوى. لديك للتأكد من استخدام محطات في هذا السوق، لأنها يمكن أن تجعل تشغيل سريع جدا في أي وقت من الأوقات. تاجر الطاقة منذ وقت طويل، مارك فيشر، كتب كتابا ممتازا عن العقود الآجلة للنفط يوم التداول - التاجر المنطقي.


ولا يوجد نقص في فرص التداول في النفط الخام من يوم لآخر.


السوق نشطة جدا ولها الكثير من الحجم. حذار من التحركات بين عشية وضحاها المحتملة التي يمكن أن يأخذك على حين غرة. وينطبق الكثير من المبادئ نفسها التي تنطبق على العقود الآجلة لمؤشر الأسهم على العقود الآجلة للنفط الخام. إذا كنت ترغب في تداول E-ميني S & أمبير؛ P، وربما كنت مثل النفط الخام أيضا.


النفط الخام الآجلة الاتجاهات.


دخل النفط الخام سوق الدب في يونيو 2018 عندما كان السعر أقل بقليل من 108 $ للبرميل في الشهر النشط نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام. وبحلول شباط / فبراير 2018، انخفض السعر إلى أقل من 30 دولارا للبرميل.


تأثير العقود الآجلة للنفط الخام.


وحتى لو لم يكنوا يتاجرون أو يستثمرون مباشرة في النفط الخام، فإن المستثمرين والتجار في جميع أنحاء العالم يتابعون أسعار السلعة الطاقية. عندما يتعلق الأمر بأسواق الأسهم، هناك العديد من الشركات العاملة في مجال الاستكشاف والإنتاج والتجهيز وخدمة صناعة النفط التي تتحرك في أسعار تأثير النفط الخام مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


ويؤثر النفط الخام على أسواق الدين لعدة أسباب. تحتاج شركات النفط إلى مبالغ ضخمة من رأس المال لمشاريع الإنتاج وغيرها من المشاريع ذات الصلة بالنفط في جميع أنحاء العالم. وكمية الأموال التي تقرضها المصارف على صناعة النفط هامة. وأثناء فترات الهبوط في أسعار النفط، كان للتخلف عن سداد القروض المتصلة بالنفط أثر هام على أسواق الدين العامة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الدول في جميع أنحاء العالم تعتمد على عائدات النفط الخام؛ وبالتالي فإن التغيرات في أسعار النفط يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على الدين الحكومي ومستويات العملة في البلدان المنتجة. عندما يتعلق الأمر بالسلع الأخرى، والطاقة هي تكلفة مهمة للبضائع المباعة عنصر الإنتاج.


ولذلك، فإن سعر النفط الخام يؤثر بشكل مباشر على تكلفة إنتاج المواد الخام الأخرى.


وفي حين أن المستهلكين لا يشترون النفط الخام الخام، فإن المنتجات النفطية مثل البنزين وزيت التدفئة والديزل ووقود الطائرات وغيرها من الضروريات الأساسية للأفراد في جميع أنحاء العالم على أساس يومي. سعر النفط الخام له تأثير مباشر على معظم الناس الذين يعيشون في الأرض.


وتعكس العقود الآجلة للنفط الخام، أو المشتقات، أسعار أسواق النفط المادية في جميع أنحاء العالم. فهم التدفقات المادية للنفط من المنتجين إلى المستهلكين أمر حتمي عندما يتعلق الأمر كونه تاجر أو مستثمر على دراية.


نشر استراتيجيات التداول في سوق العقود الآجلة للنفط الخام.


نبذة مختصرة.


تستكشف هذه المقالة ما إذا كان يمكن استخدام استراتيجيات التداول الفنية المشتركة المستخدمة في أسواق الأسهم بشكل مربح في أسواق خام غرب تكساس الوسيط وبرنت الخام. الاستراتيجيات التي تم اختبارها هي بولينجر باندز، استنادا إلى محفظة تحوط متوسطة العائد من خام غرب تكساس الوسيط وبرنت. يتم اختبار أنظمة التداول مع البيانات التاريخية من 1992 إلى 2018، وهو ما يمثل 22 عاما من البيانات ومواصفات مختلفة. يتم اشتقاق نسبة التحوط لمحفظة النفط الخام باستخدام إجراء جوهانسن ونموذج خطي ديناميكي مع تصفية كالمان. يتم تقييم أهمية النتائج مع اختبار بوتستراب التي يتم فيها استخدام أوامر بشكل عشوائي. وتظهر النتائج أن بعض أجهزة النظام قادرة على أن تكون مربحة على مدى كل فترة خمس سنوات اختبارها. وعلاوة على ذلك أنها تولد الأرباح ونسب شارب التي هي أعلى بكثير من تلك التي تم إنشاؤها بشكل عشوائي أوامر تقريبا نفس الوقت القابضة. يتم الحصول على أفضل النتائج مع بعض نسب شارب أكثر من ثلاثة، عندما يتم استخدام نموذج خطي ديناميكية مع تصفية كالمان واحتمال أقصى تقديرات التباين غير معروف للمعادلة الدولة لتحديث باستمرار نسبة التحوط للمحفظة. وتشير النتائج إلى أن سوق النفط الخام قد لا يكون ضعيفا الشكل.


تحميل المعلومات.


إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.


معلومات المراجع.


هاتف: +49 (0) 335 5534 2387.


فاكس: +49 (0) 335 5534 2516.


البحوث ذات صلة.


المراجع.


المراجع المدرجة في إيدياس.


يرجى الإبلاغ عن أخطاء الاقتباس أو المرجع إلى، أو، إذا كنت المؤلف المسجل للعمل المذكور، قم بتسجيل الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك خدمة المؤلف ريبيك، انقر على "الاستشهادات" وإجراء التعديلات المناسبة:


أندرو لو & هاري ماميسكي & جيانغ وانغ، 1999. "أسس التحليل الفني: الخوارزميات الحسابية، الاستدلال الإحصائي، والتنفيذ التجريبي،" الحوسبة في الاقتصاد والمالية 1999 402، مجتمع الاقتصاد الحسابي. أندرو W. لو & هاري ماميسكي & جيانغ وانغ، 2000. "أسس التحليل الفني: الخوارزميات الحسابية، الاستدلال الإحصائي، والتنفيذ التجريبي"، نبر أوراق العمل 7613، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة تشول هو بارك & سكوت H إروين، 2007. "ما الذي نعرفه عن ربحية التحليل الفني؟"، مجلة الدراسات الاستقصائية الاقتصادية، وايلي بلاكويل، المجلد. 21 (4)، باجيس 786-826، سيبتمبر. ألفاريز-راميريز، خوسيه & ألفاريز، يسوع وسوليس، ريكاردو، 2018. "كفاءة سوق النفط الخام والنمذجة: رؤى من نمط الترابط الذاتي متعدد القطاعات"، إنيرجي إكونوميكس، إلزيفير، فول. 32 (5)، باجيس 993-1000، سيبتمبر. لين، هوي هوي & مكالير، مايكل & وونغ، وينغ-كيونغ، 2018. "كفاءة السوق في بقعة النفط والعقود الآجلة: نهج التباين المتوسط ​​و ستوشاستيك الهيمنة،" إنيرجي إكونوميكس، إلزيفير، فول. 32 (5)، باجيس 979-986، سيبتمبر.


هوي هوي لين ومايكل ماكالير & وينغ-كيونغ وونغ، 2018. "كفاءة السوق في بقعة النفط والعقود المستقبلية: متوسط ​​التباين ونهج الهيمنة العشوائية"، أوراق عمل كيير 718، جامعة كيوتو، معهد البحوث الاقتصادية. هوي هوي لين ومايكل ماكالير & وينغ-كيونغ وونغ، 2018. "الكفاءة السوقية للنفط والعقود الآجلة: متوسط ​​التباين ونهج الهيمنة العشوائية"، أوراق عمل في الاقتصاد 10/18، جامعة كانتربري، قسم الاقتصاد والمالية . وانغ، تاو ويانغ، جيان، 2018. "اختبارات اللاخطية والكفاءة اللحظية في أسواق العقود الآجلة للطاقة"، إنيرجي إكونوميكس، إلزيفير، فول. 32 (2)، باجيس 496-503، مارش. جوزيف مان-جو ليونغ & تيرينس تاي-ليونغ تشونغ، 2003. "مقارنة تجريبية لمغلفات المتوسط ​​المتحرك و بولينجر باندز،" أبليد إكونوميكس ليترز، تايلور & فرانسيس جورنالز، فول. 10 (6)، باجيس 339-341. شوارتز، إدواردو S، 1997. "السلوك العشوائي لأسعار السلع الأساسية: الآثار المترتبة على التقييم والتحوط"، مجلة المالية، جمعية التمويل الأمريكية، المجلد. 52 (3)، باجيس 923-973، جولاي. شليفر أندري، 2000. "الأسواق غير الفعالة: مقدمة في التمويل السلوكي"، كتالوج أوب، مطبعة جامعة أكسفورد، رقم 9780198292272. جنسن، مايكل C.، 1978. "بعض الأدلة الشاذة بشأن كفاءة السوق"، مجلة الاقتصاد المالي، إلزيفير ، المجلد الأول. 6 (2-3)، باجيس 95-101. مايكل سوسيك & ندى تودوروفا، 2018. "الأهمية الاقتصادية للتغيرات في أسعار النفط في أسواق الأسهم الروسية والصينية"، الاقتصاد المالي التطبيقي، تايلور وفرانسيس جورنالز، المجلد. 23 (7)، باجيس 561-571، أبريل. ليفيتش، ريتشارد M. & توماس، لي إي، 1993. "ذي رول أوف تيشنيكال ترادينغ-رول فينانس إن ذي فورين إكسهانج ماركيت: a بوتستراب أبروتش،" جورنال أوف إنترناشونال ماني أند فينانس، إلزيفير، فول. 12 (5)، باجيس 451-474، أكتوبر. C. L. دونيس & جاسون لاوس & بن إيفانز، 2006. "تداول العقود الآجلة ينتشر: تطبيق الترابط وعتبات المرشحات،" الاقتصاد المالي التطبيقي، تايلور و فرانسيس المجلات، المجلد. 16 (12)، باجيس 903-914. C. لينتو & N. غرادوجيفيك & C. S. رايت، 2007. "إنفستمنت إنفورماتيون كونتنت إن بولينجر باندز،" أبليد فينانسيال إكونوميكس ليترز، تايلور أند فرانسيس جورنالز، فول. 3 (4)، باجيس 263-267. لوكاس مينخوف & مارك P. تايلور، 2007. "ذي أوبينست باسيون أوف فورين إكسهانج بروفيسيونالس: تيشنيكال أناليسيس،" جورنال أوف إكونوميك ليتيراتور، أمريكان إكونوميك أسوسياتيون، فول. 45 (4)، باجيس 936-972، ديسمبر.


منخوف، لوكاس وتايلور، مارك P.، 2006. "شغف آباء العاملين في مجال الصرف الأجنبي: التحليل الفني"، أوراق هانوفر الاقتصادية (هيب) دب-352، ليبنيز ونيفرزيتات هانوفر، ويرتشافتسويسشافتليش فاكولتات. منخوف، لوكاس وتايلور، مارك ب.، 2006. "شغف آباء العاملين في مجال الصرف الأجنبي: التحليل الفني"، سلسلة أبحاث أبحاث الاقتصاد في وارويك (توربس) 769، جامعة وارويك، قسم الاقتصاد.


بروك، W. & لاكونيشوك، J. & ليبارون، B.، 1991. "قواعد التداول الفنية البسيطة و خصائص ستوكاستيك من عوائد الأسهم"، أوراق العمل 90-22، ويسكونسن ماديسون - الأنظمة الاجتماعية. مراجع كاملة (بما في ذلك تلك التي لا تتطابق مع البنود على إيدياس)


لم يكتشف مشروع سيتيك حتى الآن الاستشهادات بهذا البند.


هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.


الإحصاء.


التصحيحات.


عند طلب تصحيح، يرجى ذكر مقبض هذا العنصر: ريبيك: زبو: يوفودب: 353. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.


بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيه أو عنوانه أو معلوماته المجردة أو الببليوغرافية أو التنزيلية، يرجى الاتصال ب: (زبو - مكتبة الاقتصاد الوطنية الألمانية)


إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.


إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.


إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.


إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.


يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.


المزيد من الخدمات.


متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.


أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.


الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.


تسجيل المؤلف.


الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.


تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.


الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.


ريبيك بيبليو.


المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.


تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.


EconAcademics.


بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.


سرقة أدبية.


حالات الانتحال في الاقتصاد.


أوراق سوق العمل.


ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.


الخيال الدوري.


التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.


الخدمات من ستل فيد.


البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.


استراتيجيات التداول للمستقبل الآجل.


ديفيد بيكر.


ويمكن لاستراتيجيات التداول في العقود الآجلة للنفط الخام أن تولد أرباحا.


سوق النفط الخام هو السوق العالمية التي تتغير مع شعور المستثمرين على أساس يومي. في حين أن التحركات طويلة الأجل لأسعار العقود الآجلة للنفط الخام مدفوعة عموما بعوامل أساسية مثل النمو الاقتصادي، تحدث تحركات قصيرة الأجل حيث يستثمر المستثمرون معلومات جديدة. ويمكن للمستثمرين الذين يتاجرون في سوق العقود الآجلة للنفط الخام الاستفادة من استراتيجيات التداول الأساسية التي تشمل التحليل الأساسي، والتحليل الفني، وانتشار التداول.


العقود الآجلة للنفط الخام.


العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود بين المشتري والبائع تعكس السعر المستقبلي للنفط الخام في موقع محدد يتم تسليمه فعليا في تاريخ محدد في المستقبل. على سبيل المثال، يتم تسليم عقود غرب تكساس المتوسطة - خام غرب تكساس الوسيط - العقود الآجلة للنفط الخام، والتي يتم تداولها في بورصة شيكاغو التجارية، في كوشينغ، أوكلاهوما. ويعد خام غرب تكساس الوسيط العقد الآجل للنفط الخام الأكثر سيولة، ولكن هناك عقود أخرى مثل عقد برنت الآجلة بين القارات، وهو أيضا سائل، ويوفر الوصول إلى الدرجة الأوروبية من النفط الخام. بعض العقود الآجلة لا توفر النفط الخام تسليمها فعليا في التسوية وبدلا من ذلك تبادل النقد بين المشترين والبائعين على أساس الأرباح أو الخسائر.


معلومات جديدة.


قد تكون أسعار العقود الآجلة للنفط الخام متقلبة وغالبا ما تتغير عندما يتم هضم المعلومات الجديدة من قبل المشاركين في السوق. استراتيجية التداول التي يمكن استخدامها لتداول العقود الآجلة للنفط الخام هي البدء في وضع بعد أن تصدر الحكومة تقديراتها الأسبوعية لمخزونات النفط. كل يوم أربعاء، تصدر وزارة الطاقة تقديرها لاستيراد النفط الخام والمخزون والطلب في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. عند صدور المعلومات الجديدة، يمكن للمتداولين التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للعقود الآجلة للنفط الخام بناء على ما إذا كانت البيانات تتجاوز أو تفتقد التقديرات السابقة بناء على توقعات المحللين. وتفيد تقديرات بلومبرغ، ورويترز وول ستريت جورنال بأن تقديرات المحللين.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو دراسة الأسعار التاريخية ويستخدم من قبل المستثمرين للعثور على أنماط الأسعار التي من المحتمل أن تتكرر نفسها في المستقبل. تمكين التجار لتقدير التغيرات في الأسعار في المستقبل، يمكن أن تساعد في خلق كل من استراتيجيات التداول قصيرة وطويلة الأجل. تحليل مستويات الدعم والمقاومة هو منهجية شعبية تستخدم لقياس حركة أسعار النفط الخام في المستقبل. الدعم هو مستوى السعر الذي يتم فيه تعزيز العقود الآجلة الخام من طلب المشتري، حيث المقاومة هي المستوى الذي تغطى الأسعار من قبل البائع العرض. عندما تسرع الأسعار من خلال الدعم أو المقاومة، فإنها تميل إلى تشكيل الاتجاه.


انتشار التجارة.


تداول العقود الآجلة للنفط الخام هو أسلوب تداول يحاول أن يستفيد من التغيرات في الفارق بين العقود الآجلة للنفط الخام والآخر. تداول التداول في التقويم هو شراء أو بيع عقد آجل قصير الأجل مع البيع المتزامن أو شراء عقد آجلة بعقود طويلة الأجل. وهناك نوع آخر من العقود الآجلة للنفط، وهو تداول نوع واحد من العقود، مثل وتل، والمبيعات المتزامنة لنوع آخر مثل برنت.


المراجع.


عن المؤلف.


ديفيد بيكر هو كاتب مالي ومستشار في غريت نيك، ن. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال التجارة، ويدير الأعمال الاستشارية التي تركز على تحوط الطاقة وتحليل سوق رأس المال. بيكر يحمل B. A. في الاقتصاد.


قروض الصورة.


صور / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


نصائح وحيل للتجارة الآجلة.


ما هو الفرق بين الأسعار الآجلة و.


دماركيتس فكس سيغنالس.


برنت النفط الخام: الضغط الهبوطي.


10 مارس 2018 الساعة 14:01 بتوقيت جرينتش.


برنت النفط الخام التحليل الفني.


ونحن نراقب بصبر الأسواق حيث يبدأ النفور من المخاطرة بالسيطرة على السوق كمناقشات بين اليونان والاتحاد الأوروبي بالقرب من نقطة الانهيار. لقد توقعنا وضع النفور من المخاطر ليهيمن على الأسواق، وهذا هو السبب في أننا في ربح لائق في التجارة قصيرة لدينا في DJ30، +300 نقطة في وقت كتابة هذه السطور.


لقد تم مراقبة أسعار النفط الخام لبعض الوقت كما لدينا دخول فني لطويلة السلع. وبما أن هذا هو إدخال شهري فمن الضروري أننا سوف محاولة لتوقيت دخولنا من أجل الحد من الانخفاض المحتمل في التجارة طويلة. على عكس الدخول اللحظي، فإن المكاسب القوية التي نتوقعها قد تتحقق خلال 24 ساعة أو فقط في بداية الشهر المقبل. ومن المرجح أن تكون أحداث السوق الخارجية بمثابة المحرك الأساسي لتحقيق مكاسب قوية نتوقعها بالنسبة للنفط الخام.


المملكة المتحدة برنت النفط الخام الرسم البياني الشهري.


يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:


برنت النفط الخام الرسم البياني الشهري، 10/03/15.


منذ الاختراق الهبوطي الذي حدث في سبتمبر 2018، وصل السعر إلى هدف 100٪ من الاختراق الفني، مما يدل على ارتداد معتدل يمكن أن ينظر إليه. الضعف الأخير يتيح لنا ممارسة استراتيجيات الشراء على الانخفاضات، مما يعزز فقط نسبة المخاطر (ر) من التجارة طويلة.


من خلال الكتاب، يجب وضع أمر وقف الخسارة الوقائي دون 44.76 لكننا نحاول وقف أكثر تشددا للموقف. ونتيجة لذلك نطلب منك أن تكون على علم قد يتم تغيير أمر وقف الخسارة الوقائي لتلبية متطلبات التجارة الشهرية.


طويل @ سعر السوق.


جني الأرباح: 78.10.


توقف وقائي: 49.10.


نسبة المخاطر: 1: 2.5 (تقريبا)


تحديث 26/03/15: كما قمنا بتحديث مشتركينا، أدى التوتر في اليمن إلى مكاسب معتدلة في النفط الخام. وتداول برنت حاليا عند 58.57 للبرميل. نحن نغلق 15٪ من التجارة الطويلة بسعر السوق.


27/03/15 أوبديت: تداول خام برنت يتداول عند 57.76. نحن نشعر بالقلق من حدوث تصحيح أعمق، وهذا هو السبب في أننا أغلق آخر 15٪ من التجارة طويلة بسعر السوق. لم يتم إبطال التوقعات الصاعدة المتوقعة لنفط برنت الخام.


01/04/15 تحديث: بعد انخفاضات معتدلة كان السعر قادرا على محو الخسائر، وتداول فوق 57.00 في وقت كتابة هذه السطور.


06/04/15 تحديث: يتم تداول خام برنت عند 57.95 وقت كتابة هذه السطور. نحن على علم بالأخبار السعودية قد تزيد أسعار النفط في آسيا في ضوء تحسن الطلب العالمي. نحن نغلق 10٪ من سعر التداول بالسوق.


07/04/15 تحديث: خام برنت يتداول فوق 59.00 في وقت كتابة هذه السطور. نحن نغلق 20٪ من التجارة الطويلة بسعر السوق.


برنت النفط الخام الرسم البياني 4hr.


برنت النفط الخام الرسم البياني 4hr، 07/04/15.


16/04/15 تحديث: يتم تداول خام برنت عند 62.90 وقت كتابة هذه السطور.


برنت النفط الخام الرسم البياني الشهري، 16/04/15.


يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:


الرسم البياني الشهري للنفط الخام برنت، 16 أبريل، 2018.


نحن نغلق 25٪ من التجارة طويلة في سعر السوق وتحويل وقف وقائية للدخول. هذا التنبيه التجارة هو الآن مقفلة ويمكن استعراضها من قبل جميع التجار.


20/04/15 تحديث: واصل خام برنت في الارتفاع كما هو متوقع، وتداول في 64.01 في وقت كتابة هذه السطور.


برنت النفط الخام الرسم البياني الأسبوعي، 20/04/15.


يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:


برنت النفط الخام الرسم البياني الأسبوعي، 20/04/15.


نحن نغلق ما تبقى من التداول الطويل بسعر السوق. وقد تحقق ربح لائق، كما كان متوقعا.


نشرة.


الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا ليتم تحديثها على أحدث تحليل السوق والبحوث وآخر الأخبار.


البحث الأسبوعي.


تعليم السوق.


أسواق المشتقات الرقمية ©


باستخدام موقعنا الإلكتروني فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة ملفات تعريف الارتباط.

Comments

Popular Posts